صورة: الرئيس عباس يؤكد المضي على طريق الحرية والاستقلال

الرئيس يستقبل وفد رؤساء كنائس مدينة رام الله

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم السبت المضي قدما على طريق تحقيق الحرية والاستقلال لشعبنا ، معربا عن أمله بأن نصلي في المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة في عاصمتنا الأبدية مدينة القدس .

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله ، وفد رؤساء كنائس مدينة رام الله، بحضور رئيس البلدية موسى حديد، وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وأعرب رؤساء الكنائس، عن تقديرهم الكبير ودعمهم لجهود الرئيس نحو الحرية والاستقلال، مشيدين بدعمه للكنائس وتعزيز الوجود المسيحي في الأراضي المقدسة، وتوفير الأمن والأمان للمواطن تحت قيادته الحكيمة.

كما تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، دعوة لحضور احتفالات اعياد الميلاد المجيدة وقداس منتصف الليل وفق التقويم الشرقي، من بطريرك المدينة المقدسة ثيوفلوس الثالث.

جاء ذلك خلال استقباله ، ظهر اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من بطريركية المدينة المقدسة برئاسة المطران ثيو فيلكتوس الوكيل البطريركي في مدينة بيت لحم ، والأب عيسى مصلح الناطق الرسمي باسم البطريركية.

ورحب الرئيس بالدعوة الكريمة، مؤكدا حرصه على حضور هذه الاحتفالات الهامة، ومشاركة أبناء شعبنا هذه الأعياد التي تعتبر أعيادا وطنية للشعب الفلسطيني.

14_52_14_28_12_20191.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد