انتحار الممثل الهندي بونجابي.. ويوصي بثروته لهذا الشخص

Kushal Punjabi

أعلنت وسائل اعلامية، اليوم السبت، عن وفاة الفنان الشهير في السينما الهندية كوشال بنجابي، بعد أن أقدم على الانتحار داخل منزله، ما أثار صدمة كبيرة من قبل أصدقائه ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي. 
  
وقامت الشرطة الهندية بالعثور على جثة النجم، في تمام الساعة 11 مساءًا، في منزله في بالي هيل الموجودة في مومباي، وتم نقل بنجابي إلى أقرب مستشفى لكي يتم التأكد من وفاته، مؤكداً أنها لم تجد أي شيء يدل على اقتحام المنزل أو استخدام العنف معه، وأن السبب الحقيقي هي أزمة نفسية أدت إلى انتحاره. 

وتسربت المذكرات الشخصية للنجم الهندي Kushal punjabi التي تحتوي على وصيته، وقد قام بتخصيص نصف ممتلكاته لابنه البالغ 3 سنوات، والنصف الأخر يقسم بين أمه وأخته، وقال أيضًا: "لا يوجد أحد مسؤول عن انتحاري، هذا قراري". 

ويعتبر كوشال بنجابي، من أفضل الفنانين الذين دخلوا بولييود، ويذكر أنه بدأ حياته كراقص ومصمم رقصات عام 1995، انتقل إلى التمثيل وقام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وفاز ببرنامج ألعاب الواقع التلفزيوني. 
 
وقام العديد من زملائه بنعيه فور تلقيهم خبر وفاته، حيث كتب زميله كارانفير بوهرا على "تويتر": "لقد صدمني رحيلك، ما زلت في حالة إنكار لوفاتك، أعلم أنك في مكان أكثر سعادة، لكن هذا لا يمكنني فهمه، لقد ألهمتني حقا الطريقة التي رأيت بها الحياة، سأظل أتذكرك دائما"، وفقاً لموقع بوابة الفجر.
 
وكتب المغني الهندي بابا سيغال، أول مغني راب في العالم: "لا يمكنني الوصول إلى شروط مفادها أن كوشال لم يعد موجودا، دائما على استعداد لمواجهة التحديات من جميع الأنواع لقد كان صديقا لكنه أشبه بأخي الأصغر RIP #KushalPunjabi".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد