بالصور: فنانون من جنسيات مختلفة يشعلون ليلة ياسر بو علي في موسم الرياض

فنانون من جنسيات مختلفة يشعلون ليلة ياسر بو علي في موسم الرياض

أشعل فنانون ومطربون من جنسيات مختلفة الحفل الغنائي الذي أقيم على شرف الملحن ياسر بو علي الذي أقيم خلال فعاليات موسم الرياض بمسرح محمد عبده بحضور آلاف المتفرجين السعوديين.

والفنانون المشاركون هم سبعة متمثلين براشد الماجد، ورابح صقر، ونوال الكويتية، وماجد المهندس، وأنغام، وفؤاد عبدالواحد، وعايض، وأقيم الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه، بتنظيم وإشراف من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وشهدت الحفلة غناء الفنانين للأغاني التي لحنها الموسيقار ياسر بوعلي، وكانت الحفلة الليلة تكريمًا له كملحن قدم الكثير من الأعمال الفنية الجميلة التي تغنّى بها نجوم الفن في الخليج والعالم العربي، وفقا لصحيفة إيلاف.

و يشار إلى أن موسم الرياض شهد تكريم عددا من النجوم والشعراء من خلال تنظيم ليالٍ طربية كبرى مثل ليلة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وليلة السندباد، وليلة سهم، كما ستنظم خلال الفترة المقبلة ليلة عباديات، وليلة رابح صقر.

وتتواصل فعاليات موسم الرياض تحت مسمى شتاء الرياض في عدة مناطق منها الرياض بوليفارد، والرياض ونتر وندرلاند، وسفاري الرياض، والمربع، وصحاري الرياض.

وكان من المقرر أن ينتهي موسم الرياض في 15 ديسمبر الجاري، لكن تم تمديد فعالياته في خمس مناطق، تستضيف جزءًا من أنشطة الموسم في نسخته الأولى، بتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إذ ستستمر مناطق ونتر وندرلاند، والمربع، والسفاري، والثمامة في تنظيم الفعاليات حتى 18 يناير2020، فيما تمتد الفعاليات في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.

99777.jpg
99876.jpg
88899.jpg
998666.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد