لن تتوقف إلا بزوال الاحتلال

قيادي بالجهاد: مرحلة جديدة من مسيرات العودة ستبدأ في 30 مارس

خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي

أكد خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، أن مرحلة جديدة من مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، ستبدأ في 30 مارس 2020.

وأوضح حبيب في تصريحات له تابعتها (سوا) خلال مشاركته بفعاليات الجمعة الـ86 من مسيرات العودة شرق مدينة غزة أنه يجري التقييم ووضع الترتيبات والتحضير لمرحلة جديدة من الانطلاق لهذه المسيرات.

وذكر أن كل هذه التحضيرات تأتي في سياق استمرارية مسيرات العودة التي هي شكل من أشكال النضال والجهاد التي يبدعها شعبنا لمقاومة الاحتلال.

وقال القيادي في الجهاد الإسلامي إن "المسيرات مستمرة حتى تحقق أهدافها،  ولن تتوقف إلا بزوال الاحتلال وعودة فلسطين الى الحضن العربي"، مشددا على أنها شكل من أشكال المقاومة التي هي حق للشعب الفلسطيني.

يذكر أن الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، قد دعت في بيانها بختام فعاليات الجمعة الـ86، جماهير شعبنا في الوطن والشتات إلى الالتحام مع مسيرات العودة التي ستدشنها في ذكرى يوم الأرض  وإحياء الذكرى الثانية بتاريخ 30/3/2020.

وقالت الهيئة : "ستكون انطلاقة نوعية جديدة للمسيرات أكثر زخماً وحضوراً جماهيرياً وأشكالاً إبداعية، وسنواصل التشبيك مع مختلف لجان التضامن حول العالم لنجاح الفعاليات الدولية المتزامنة في هذا اليوم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد