نواب محافظة غزة يزورون مدير شرطة المحافظة

نواب محافظة غزة يزورون مدير شرطة المحافظة

زار نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة مركز شرطة محافظة غزة وذلك للاطلاع على مجريات عملهم، وضم وفد النواب النائب د. مروان أبو راس والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول، وكان باستقبالهم مدير شرطة المحافظة العميد الحقوقي جمال الديب ومدراء مراكز شرطة المحافظة.

بدوره أشاد وفد النواب في جهود الشرطة وبسطها للأمن والأمان والتصدي لكل من تسول له نفسه بنشر الفوضى، رغم الأوضاع ونقص الإمكانيات المتاحة التي تمر بها المراكز الشرطية، ونشهد لكم بالجهد والمتابعة الميدانية وضبط الحالة الأمنية.

وشدد وفد النواب على ضرورة احترام القانون والعمل على تسهيل معاملات المواطنين بكافة أطيافه ومكوناته، وانفاذها للقانون والعمل على حل شكاوى المواطنين واستردادهم لحقوقهم، وفق ما ورد "سوا".

وتناول اللقاء العديد من الأفكار والمقترحات التي تساعد في حل شكاوى المواطنين الواردة لمكاتب النواب ومنها قضايا الموقوفين على الذمم المالية والشكاوى القانونية وكيفية تنفيذها بما يضمن حقوقهم.

وهنأ وفد النواب العميد الديب على توليه مهامه الإدارية الجديدة، داعيين الله أن يعينه على حمل الأمانة وأن يوفقه لخدمة المجتمع.

واطلع العميد جمال الديب النواب على الوضع العام في محافظة غزة ومعدلات الجريمة، مشددا على تحمل الشرطة لمسئولياتها مضيفا: أنها لن تسمح لأي كان العبث بأمن البلد وأمن المواطنين ".

ومن جانبه شكر العميد الديب ومدراء المراكز وفد نواب المجلس التشريعي على زيارتهم الطيبة مرحبين بالتواصل والتعاون المستمر خدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكدين على التعامل مع جميع المواطنين بالروح القانونية بما يضمن للمواطن حقه.

 

5cda5317-230c-4539-a7ae-70100f5e10e6.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد