بالصور: شاهد: إطلالات غادة عادل بعد بلوغها 45 عاماً في عيد ميلادها اليوم

الفنانة المصرية غادة عادل

احتفلت الفنانة والممثلة المصرية غادة عادل بعيد ميلادها، يوم الاربعاء، حيث أكملت خلاله أعوامها ال45 وهي من مواليد عام 1974

و غادة عادل إحدى النجمات اللاتي يحرصن على التألق بإطلالات متنوعة تكشف عن أنوثتها وجمالها، وتمنحها إطلالة كفتاة في العشرينات من عمرها، ولكنها في الآونة الأخيرة لجأت للجرأة وظهرت بإطلالات مثيرة عرضتها لانتقادات وأثارت الجدل حولها، وتعد غادة عادل واحدة من أجمل نجمات السينما.

و من أبرز إطلالات غادة عادل التي وضعتها في ورطة مع جمهورها، ظهورها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بفستان أزرق مثير.

كما خضعت بعد الإعلان عن طلاقها لجلسة تصوير جريئة بالهوت شورت، وهناك جلسة أخرى لها ارتدت بها فستانا فضيا جريئا عرضها لانتقادات، وفقا لصدى البلد.

غادة عادل تعد واحدة من النجمات اللاتي يمتلكن رصيدا فنيا ناجحا وشاركت في بطولة عدد من الأفلام أبرزها "الباشا تلميذ وملاكي إسكندرية وخليج نعمة ونادي الرجال السري وعيال حبيبة وحمادة يلعب وأهواك".

وأثارت غادة عادل الشخصية الجدل، بعد أن صدمت جمهورها بالإعلان عن طلاقها من المخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر لأكثر من 15 عامًا .

وكشفت غادة عادل بإحدى اللقاءات التلفزيونية أن سبب الطلاق هو كثرة الخلافات بينهما وشعورهما أنه من الأفضل الانفصال من أجل ابنائهم.

714.jpg
715.jpg
716.jpg
717.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد