جوال

طقس فلسطين اليوم وغدا وتطورات المنخفض الجوي

طقس غزة و رام الله غدا

طقس غزة و رام الله غدا

غزة - سوا

يكون طقس فلسطين اليوم الخميس غائما وباردا إلى شديد البرودة، وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا. 

وهذه الليلة يستمر تأثر فلسطين بالمنخفض الجوي حيث يكون الطقس غائما وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

اقرأ/ي أيضا.. مرور غـزة توجه نصحية للسائقين في المنخفض الجوي

ويوم الجمعة يكون طقس فلسطين غائما وباردا إلى شديد البرودة، وماطرا على فترات على مختلف المناطق، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا.

ويوم السبت القادم، يكون طقس فلسطين، وفق دائرة الأرصاد الجوية، غائما وباردا إلى شديد البرودة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية المواطنين خلال فترة تاثر قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس بالمنخفض الجوي من خطر :

1-شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى 90 كم/ساعة.

2- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

3- خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الافقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم