جوال

طقس فلسطين : المنخفض الجوي قادم والأرصاد تطلق تحذيرات مهمة

طقس فلسطين غزة

طقس فلسطين غزة

رام الله - سوا

يتأثر طقس فلسطين مساء اليوم الأربعاء بمنخفض جوي ماطر مصحوب بعواصف رعدية وتساقط للبرد في المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد في وقت أطلقت دائرة الأرصاد تحذيرات مهمة للمواطنين أثناء المنخفض الجوي في ظلّ أجواء باردة إلى شديدة البرودة وغائمة وعاصفة، وأمطار متقطعة في المناطق الشمالية.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أثناء المنخفض الجوي من خطر، شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى 90 كم /ساع، وكذلك من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

وبحسب الأرصاد الجوية الفلسطينية فإن طقس فلسطين سيكون غائماً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا الى شديد البرودة وعاصفاً وماطرا على فترات على بعض المناطق الشمالية والوسطى و خلال ساعات المساء والليل تمتد الامطار الى بقية المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

وهذه الليلة يكون الجو غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

طقس فلسطين الخميس : يكون الجو غائماً وباردا الى شديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

طقس فلسطين الجمعة :  يكون الجو غائماً وباردا الى شديد البرودة وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

طقس فلسطين السبت : يكون الجو غائماً وباردا الى شديد البرودة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم