"المشروبات الوطنية" تفوز بجائزة "كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية"

رام الله / سوا / فاز مصنع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في رام الله، بجائزة "كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية" لعام 2014، كأفضل مصنع على مستوى مصانع كوكاكولا العالمية في الشرق الأوسط والخليج العربي للمرة الثانية على التوالي.

ونال المصنع هذه الجائزة بناءً على تقييم لجنة التحكيم المستندة على معايير محددة تُركز على مدى الالتزام بمواصفات ومقايس الجودة الخاصة بشركة كوكاكولا العالمية ومدى التزامها بالمعايير والمواصفات العالمية، إضافة إلى تقييم المصنع بناءً على الأنظمة المتبعة والملتزمة بقوانين حماية البيئة والحفاظ على مواردها من خلال الترشيد في استهلاك الطاقة والمياه.

وأكد مدير عام الشركة عماد الهندي التزام الشركة بالإيفاء بالاحتياجات المتزايدة الحالية والمستقبلية للمستهلك الفلسطيني، وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة العالمية وبأيدٍ فلسطينية، مشدداً على حرص الشركة على تعزيز مكانتها بين الشركات الأخرى في المنطقة والعالم كمثال يحتذى به في الجودة، والالتزام بمبادئ كفاءة الطاقة، إلى جانب دورها في الإسهام بتحقيق تنمية مستدامة في فلسطين.

وأضاف أن هذا الإنجاز الذي حققته الشركة وللسنة الثانية على التوالي، يشكل حافزا لضمان الحفاظ على التميز في الأداء والإنتاج، وتكييف أنظمتنا المتبعة مع المتغيرات السريعة التي يشهدها القطاع الصناعي، والاحتياجات المتزايدة للسوق المحلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد