بالصور: "المكتب الحركي للاقتصاديين" يزور جامعة غزة ويبحث سبل التعاون معها

"المكتب الحركي للاقتصاديين" يزور جامعة غزة ويبحث سبل التعاون معها

أجرى وفد من المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين بحركة فتح الاقاليم الجنوبية برئاسة الأستاذ إسماعيل حويحي أمين سر المكتب، زيارة إلى جامعة غزة .

وكان في استقبال الوفد الاستاذ الدكتور فريد القيق رئيس الجامعة، والدكتور زياد الدماغ النائب الأكاديمي، والدكتور طارق أبو حجير عميد كلية العلوم الإدارية والمالية، والدكتور إبراهيم أبو رحمة عميد شئون الطلبة.

وقال حويحي ان هذه الزيارة تأتي لتهنئة الدكتور القيق برئاسة الجامعة ومن أجل تعزيز التواصل ما بين الجامعة والمكتب الحركي بما يخدم الاقتصاديين بشكل عام.

وأضاف حويحي أمين سر المكتب أن جامعة غزة صرح أكاديمي وتعليمي شامخ , فهي جامعة لكل الفلسطينيين وعنوان وطني عريق مشدداً على حرص واستعداد المكتب لبحث سبل التعاون مع جامعة غزة.

بدوره الأستاذ الدكتور فريد القيق زيارة وفد المكتب الحركي للاقتصاديين , مشيداً بدور رجال الاقتصاد والشركات الفلسطينية في دعم المؤسسات التعليمية الفلسطينية رغم كل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد أن جامعة غزة على استعداد للتعاون مع كافة شرائح المجتمع المحلي من أجل تحقيق رسالة جامعة غزة وخدمة الطلبة والمسيرة التعليمية.

وفي ختام اللقاء قدم وفد المكتب الحركي للاقتصاديين دروع التهنئة والتقدير للدكتور فريد القيق لتعيينه رئيساً لجامعة غزة, والدكتور زياد الدماغ, والدكتور طارق أبو حجير، والدكتور إبراهيم أبو رحمة، آملين لهم التقدم والازدهار بما يسهم في نهضة الجامعة.

5 (4).jpg
7 (3).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد