بالصور: الفنانة مي عمر ترتدي فستان زفاف بمبلغ خيالي

مي عمر

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، صوراً للفنانة المصرية مي عمر وهي ترتدي أغلى فستان في العالم المرصع بالماس والأحجار الكريمة الثمينة ويبلغ قيمته 15 مليون دولار أمريكي، وهو من تصميم المصري هاني البحيري المصمم الأزياء العالمي. 

وظهرت مي عمر بالفستان الثمين خلال عرض أزياء في إحدى الفنادق، وقدم المصمم البحيري خلاله 100 سواريه وفستان زفاف على أحدث خطوط الموضة العالمية لعام 2020، حيث ظهرت في بداية العرض ديانا حامد ملكة جمال مصر للكون. 

كما صمم البحيري 7 فساتين سواريه تحمل فكرة ورؤية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي في مبادرة بضرورة وجود من أعمال البحيري ما يناسب السيدات فوق سن الـ 40، ما أشاد به الحضور، وفقاً لموقع الشروق. 

وكان من بين الحضور، لطيفة، أحمد زاهر وحرمه هدى وابنتهما ليلي، صابرين، داليا البحيري، هاني شاكر، محمد ثروت، نرمين الفقي، هاني رمزي، إيهاب فهمي، فيفي عبده، الإعلامي محمد مصطفي شردي، الإعلامية مي خرسيتي، المذيعة خلود نادر، ماجد المصري، هبة السيسي، مني عبد الغني والمهندسة رباب عبد العاطي ودعاء فاروق ومحمد العقدة وغيرهم من المشاهير. 

تخلل عرض الأزياء فقرة للفنان اللبناني وائل جسار، قدم خلالها عددا من أغانيه الرومانسية المميزة منها "مشيت خلاص" " غربية الناس"، والتي شهدت تفاعلًا وانسجاماً كبيرًا داخل القاعة. 

978.jpg
مي عمر.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد