مفوضية الشهداء والأسرى تدعو لإطلاق شعار معا وسويا نحرر الأسرى لعام

مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح

أكدت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة على حق الأسرى في الحرية والعودة إلى ذويهم أحياء والعمل من أجل تقديم الدعم والإسناد الحقيقي لهم بعيدا عن الشعارات التي ما عادت تسمن أو تغني الأسرى عن جوعهم وعطشهم إلى الحرية .

ودعا نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية الكل الفلسطيني بمناسبة العام الجديد 2020 لإطلاق شعار معا وسويا نحرر الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وفق ما ورد وكالة "سوا" الإخبارية.

وجدد الوحيدي الدعوة لعقد مؤتمر وطني فلسطيني شامل قادر على النهوض بقضية الأسرى والخروج باستراتيجية تتضمن خطابا فلسطينيا موحدا على طريق تسويق الرواية الحقيقية للضحية الفلسطينية واستقطاب الرأي العام الدولي والإنساني بما يضمن كسر وهزيمة الرواية العنصرية الإسرائيلية الكاذبة حول الأسرى الفلسطينيين بأنهم إرهابيين .

على تظافر كل الجهود السياسية لإنهاء الإنقسام البغيض الذي أنهك الجسد الفلسطيني وجعل الاحتلال الإسرائيلي يستفرد بالأسرى والعمل على بناء قاعدة بيانات حقيقية تكون مرجعا موحدا حول الأسرى والشهداء على طريق توثيق السيرة النضالية لأبناء الشعب الفلسطيني الذين جادوا بأرواحهم من أجل فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد