جوال

طقس فلسطين حتى الخميس: منخفض جوي يضرب البلاد

حالة الطقس في فلسطين

حالة الطقس في فلسطين

غزة - سوا

يتأثر طقس فلسطين اليوم الثلاثاء، بمنخفض جوي في ساعات الليل، حيث تكون الأجواء صافية إلى غائمة جزئيا ومغبرة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة.

وتبدأ الأمطار بالسقوط في فلسطين ليلا خاصة في المناطق الشمالية، وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا وتكون مثيرة للغبار والبحر مائجاً. وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وهذه الليلة يكون طقس فلسطين صافياً بوجه عام وبارداً، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد، يكون طقس فلسطين غدا الأربعاء، غائماً وباردا الى شديد البرودة وعاصفاً وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية  وتساقط البرد أحياناً خاصة خلال ساعات المساء والليل، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً .

أما الخميس، فيكون طقس فلسطين غائماً وباردا الى شديد البرودة وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً خاصة خلال ساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين خلال فترة تأثر طقس فلسطين بالمنخفض الجوي من خطر سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى 80 كم /ساعة، وتشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم