فلفل يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في الدوحة

فلفل يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في الدوحة

التقى أسامة فلفل، في العاصمة القطرية الدوحة، رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جيان ميرلو، على هامش نهائي كأس العالم للأندية.

ونقل فلفل، لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بداية تحيات اللواء جبريل الرجوب والقيادة الرياضية، وتحيات أعضاء المكتب التنفيذي للإعلام الرياضي، كما ورد "سوا".

وبحث فلفل في هذا اللقاء الأول الذي يجمعه مع ميرلو العديد من القضايا والملفات، وأهمها بالتأكيد ملف تطوير العلاقة ما بين الاتحاد الدولي واتحاد الاعلام الرياضي، وسبل الاستفادة من الخبرات التي يتمتع بها الاتحاد الدولي، خاصة في مجالات التطوير والتأهيل، والاستفادة من كافة البرامج التي ينفذها الاتحاد الدولي على مدار العام.

وعبر فلفل عن سعادته بهذا اللقاء، والذي يؤسس لمرحلة جديدة، بعد انتخاب مجلس إدارة للسنوات الأربع المقبلة، بحضور ورعاية من الاتحاد الدولي والآسيوي والعربي، في تجربة ديمقراطية فريدة.

وأضاف، موجهاً حديثه لميرلو، نحن نتطلع لإعادة بناء منظومة الاعلام الفلسطيني ودعم الشباب، لذلك نحن نتطلع لمساعدة الاتحاد الدولي والاستفادة من تجربته عبر تنظيم سلسلة من الفعاليات والدورات المختلفة برعاية ودعم الاتحاد الدولي.

من جهته، أعرب السيد ميرلو عن سعادته بهذا اللقاء، وأكد أن الاتحاد الدولي يعمل باستمرار ضمن رؤية واضحة، ويسعى لتعزيز التعاون والمساهمة في تطوير الأداء الإعلامي.

وأشاد ميرلو بالحالة الديمقراطية في فلسطين، وانتخاب مجلس إدارة جديد عبر صندوق الاقتراع وبطريقة ديمقراطية كان الاتحاد الدولي شاهداً عليها.

وقال ميرلو:" نحن بالتأكيد سنساعدكم وسنعمل على تنفيذ البرامج الخاصة بكم في مختلف المجالات الإعلامية، وأكد ان دعوة الاتحاد لحضور كونغرس الاتحاد الدولي الـ 83 في العاصمة المجرية بودابست، في شهر شباط المقبل لا يمثل سوى البداية .

ختام اللقاء وجه فلفل الدعوة لميرلو لزيارة فلسطين من جديد، كما سبق أن زارها من قبل، ووعد الأخير بتلبيتها.

وفلفل ميرلو.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد