مصر: اسماء الوزراء الجدد في التعديل الوزاري 2019

مصر: اسماء الوزراء الجدد في التعديل الوزاري 2019

كشفت وسائل إعلام مصرية اليوم الأحد، عن أسماء الوزراء الجدد في التعديل الوزاري 2019 ، وسيتم عرض أسماء المرشحين للحقائب الوزارية في التعديل الوزاري في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، على البرلمان اليوم، وفق موقع مصراوي.

ونشر البرلمان اسماء الوزراء الجدد في التعديل الوزاري وهم:

غادة نبيل نائب وزير الاتصالات.

وطارق توفيق نائب وزير الصحة والسكان.

منتصر مناع نائب وزير الطيران.

أيمن عاشور نائب وزير التعليم العالي.

رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم.

أحمد طاهر نائب وزير التربية والتعليم.

علاء الدين عبدالحكيم نائب وزير البترول.

مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة.

سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان.

رأفت عبدالعزيز هندي نائب وزير الاتصالات.

غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار.

بهذا الصدد، قال النائب المصري، مصطفى بكري، إن هناك معلومات حول تعديل وزاري خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك في سلسلة تغريدات نشرها على صفحته الرسمية بتويتر، في ساعة متأخرة من مساء السبت.

وقال بكري في تغريداته: "معلومات ترجح اجراء التعديل الوزاري خلال الساعات المقبلة مع بدء جلسات انعقاد البرلمان، المعلومات تشير إلى احتمال أن يطال التعديل من ٨-١٠ وزراء والحركة تحوي مفاجآت هامه ورئيس الوزراء باق في منصبه".

واضاف: "المستشار عمر مروان وزيرا للعدل في التعديل الوزاري الجديد وترشيح امين عام اللجنة الوطنية للانتخابات وزيرا لشؤون مجلس النواب.. من المرجح اختيار السيد القصير رئيس بنك التنمية الزراعي وزيرا للزراعة بدلا من الوزير الحالي عمر ابوستيت نيفين جامع وزيرا للصناعة والتجارة".

وتابع : "لن يكون هناك وزيرا للإعلام في التعديل الوزاري انتظار لصدور قانون من مجلس النواب يحدد صلاحياته بمشروع قانون من رئيس الجمهورية.. المستشار علاء فؤاد امين عام الهيئة الوطنية للانتخابات ىزيرا لشؤون مجلس النواب.."

وأردف: "استبعاد سحر نصر من التشكيل الوزاري ومنذ قليل ألغت حضورها مراسم توقيع بروتوكول مع كوريا.. اسم د شوقي علام مفتي الديار المصرية يتردد بقوه".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد