بالصور: قيادة الداخلية بغزة تزور كنيستي "دير اللاتين" و"بريفوريس"

قيادة الداخلية في غزة تزور كنيسة دير اللاتين وبريفوريس

زار وفد من قيادة وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ، كنيستي "دير اللاتين" و"بريفوريس" في مدينة غزة، ظهر اليوم الأحد، مقدماً التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وضم الوفد كلاً من اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية بغزة، واللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة، حيث كان في استقبالهم كلّ من: المطران "ألكسيوس" راعي كنيسة "بريفوريس" لطائفة الروم الأرثودوكس، والأب "جبرائيل رومانيلي" راعي كنيسة دير اللاتين لطائفة الكاثوليك، إلى جانب طاقمي الكنيـستين.

وقدّم وفد وزارة الداخلية التهاني لطاقمي الكنيسـتين بمناسبة الأعياد المسيحية ورأس السنة، مؤكداً على عمق العلاقة والأخوّة بين جميع مكونات أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره، أكد اللواء توفيق أبو نعيم على استعداد الوزارة الدائم لتذليل العقبات، وتقديم العون للإخوة المسيحيين في جميع مناسباتهم، متمنياً عاماً جديداً ملؤه الأمن والاستقرار والخير، وفق موقع الوزارة.

ومن جهته، قال اللواء محمود صلاح إن الشرطة تعمل دوماً على توفير الأمن، وتسهيل الحياة الكريمة لأبناء شعبنا بكل شرائحه ومكوناته، لافتاً إلى أنهم على استعداد دائم للاستجابة ومساعدة الإخوة المسيحيين في متطلباتهم.

وعبّر راعيا الكنيـستين عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية والأمن الوطني على هذه الزيارة، وعلى التواصل الدائم في المناسبات كافة، مُثنين على جهود وزارة الداخلية وجهاز الشرطة على وجه الخصوص، في الحفاظ على حالة الأمن والاستقرار، وكذلك على الجهد الملموس في مساعدة الطوائف المسيحية في مناسباتها واحتياجاتها.

كما تم التأكيد خلال الزيارتين على الأخوّة والروابط القوية بين المسيحيين والمسلمين في قطاع غزة، وأننا جميعاً متجذرون في هذه الأرض، نعيش حياة واحدة ونواجه المصير ذاته.

f7009307-eebc-41a9-a39d-2fdf7b4ade4e.jpg
8f0a6fd8-0d52-4519-b946-6aff0f16337b.jpg
eabc05d2-b146-4119-92e7-b321af3cd3c4.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد