النائب الأسطل يلتقي رجال العشائر والإصلاح ومخاتير محافظة رفح

النائب الأسطل يلتقي رجال العشائر والإصلاح ومخاتير محافظة رفح

قام النائب د. يونس الأسطل بعقد لقاء جمع رجال الإصلاح ومخاتير العشائر بالتعاون مع شئون العشائر والإصلاح بمحافظة رفح وبحضور وفد من جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة رفح ممثلاً عنه المقدم أحمد رصرص، حيث كان باستقبال النائب الأسطل رئيس شؤون العشائر والإصلاح أ.حسين أبو عيادة ولفيف من رجال العشائر والإصلاح.

ووفق ما ورد "سوا"، ألقى النائب الأسطل كلمة عبر فيها عن أهمية دور لجان الإصلاح في تعزيز السلم المجتمعي والحفاظ على وحدة وتماسك المجتمع مشيراً إلى عدة نقاط أساسية في التعامل مع قضايا الإصلاح من حيث الآليات المتبعة خلال عملية الإصلاح وكذلك التواصل مع الجهات التنفيذية لتطبيق الصلح وتنفيذ الإصلاح.

كما ودار حوار ونقاش من قبل رجال الإصلاح حول آليات تعامل الشرطة والنيابة والجهات التنفيذية المختصة مع لجان الإصلاح وأعضائها في العديد من القضايا من حيث التنسيق مع لجان الإصلاح في الأمور التنفيذية وسلاسة التعاون المشترك بين الشرطة واللجان متطرقين إلى دور العلاقات العامة بالشرطة من أجل سلاسة العمل في قضايا الصلح المجتمعي مشددين على أهمية تبادل الأدوار والعمل بروح والتكاملية لتحقيق الغاية من الإصلاح وهو تأليف القلوب لتحقيق الهدف المرجو منه وهو تماسك المجتمع.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد