بالفيديو والصور: شاهد: ليفربول يخطف لقب كأس العالم للأندية بهدف فيرمينو

ليفربول يخطف لقب بطل كأس العالم للأندية 2019

خطف ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا، لقب كأس العالم للأندية 2019، عقب فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

ويدين ليفربول بفوزه على فلامنجو في المباراة الختامية، للاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة التاسعة والتسعين (الشوط الإضافي الأول).

وتلقى ليفربول ضربة موجعة رغم التتويج بعدما تعرض نجمه أليكس أوكسليد تشامبرلين لإصابة قوية خلال المباراة النهائية، حيث اصطدم بقوة مع أحد لاعبي الخصم وسقط على أرض الملعب قبل أن يغادر لتلقي العلاج.

ومن المقرر أن يحصل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب على مبلغ 4 مليون جنيه استرليني كمكافأة للفائز بالمركز الأول من هذه النسخة التي جرت في الملاعب القطرية.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، فقد نال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الأداء الجيد الذي قدمه في مباراتي فريقه بالبطولة.

يشار إلى أن ليفربول خاض مباراة واحدة فقط قبل بلوغه المباراة النهائية، فاز فيها على مونتيري المكسيكي بهدفين مقابل هدف، في حين وصل فلامنغو للنهائي بعدما تغلب على الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

 

EMVi0zPWkAEiB1D.jpg
EMVij9rWoAA-Hm6.jpg
EMVi0zPWkAEiB1D.jpg
EMVmHZ5XsAgqjpw.jpg
EMVlCnNXsAUXLPl.jpg
EMVmp7WWkAIIq9g.jpg
EMVmp7UXkAE-ytg.jpg
EMVmp7SX0AAdbwa.jpg
EMVmp7UWoAAPuQI.jpg
EMVjCmFW4AEEZWf.jpg
EMVi1xFXUAAV_y-.jpg
EMVij9uW4AExi3d.jpg
EMVij9sWkAoSrIz.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد