نتيجة مباراة الهلال و مونتيري في كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الهلال و مونتيري في كأس العالم للأندية

يأمل الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، في تعويض خسارته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2019 المقامة في قطر، باحتلال المركز الثالث عندما يلاقي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف اليوم السبت 21-12-2019 على ملعب خليفة الدولي.

وقبيل المباراة النهائية التي ستجمع على استاد خليفة الدولي بين ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، سيكون الموعد مع الخاسرين في نصف النهائي، الهلال الذي سقط أمام فلامنجو 1-3 بعد مباراة أنهى شوطها الأول متقدما بهدف، ومونتيري الذي خسر أمام ليفربول 1-2 بهدف البديل البرازيلي روبرتو فيرمينو في الوقت بدل الضائع.

تنطلق مباراة الهلال ومونتيري اليوم فى تمام الساعة 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت مكة، 14:30 بتوقيت جرينتش.

في مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية، بدا الهلال قادراً على تحقيق مفاجأة في مواجهة فلامنجو الذي يشرف عليه المدرب السابق للفريق السعودي، البرتغالي جورجي خيسوس، تمكن الزعيم الآسيوي من مقارعة الفريق الأمريكي الجنوبي، قبل أن يفرض الأخير واقعيته وسرعته في الشوط الثاني، ويدك المرمى السعودي بثلاثة أهداف ويعبر إلى النهائي.

في الدور الثاني من مونديال الأندية، احتاج الهلال إلى مهارة البديل جوميس في الشوط الثاني، لتسجيل هدف التأهل على حساب الترجي التونسي بطل إفريقيا في الموسمين الماضيين.

لكن الهلال دفع في نصف النهائي ثمن عدم استغلال أفضليته في الشوط الأول، وعدم تقديم عدد من لاعبيه مستواهم المعهود، لاسيما جوميس والإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي شارك أساسيا ضد مونتيري بعدما غاب عن المباراة الأولى بسبب معاناته من نزلة معوية، والقائد البرازيلي كارلوس إدواردو، والبيروفي أندري كاريو الذي اختير أفضل لاعب في المباراة الأولى، لكنه طرد في نصف النهائي بسبب خطأ قاسٍ في أواخر اللقاء.

تغلب مونتيري على الهلال السعودي بضربات الترجيح بنتيجة 4- 3، بعد التعادل في الوقت الأصلي لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بهدفين لكل فريق.

قدم مونتيري أداءً قويًا في الشوط الأول وسيطر على أغلب أوقاته، وشكل خطورة كبيرة على مرمى الهلال.

ولكن عاد الهلال ليظهر بشكل جيد في الربع ساعة الأخيرة للشوط، ونجح في تسجيل هدفه الأول عن طريق البرازيلي كارلوس إداردو في الدقيقة 36.

دخل مونتيري الشوط الثاني أكثر قوة، ونجح في قلب النتيجة وسجل هدفين عبر أرتورو غونزاليس والأرجنتيني ماكسيميليانو ميزا في الدقيقتين 56 و61.

ضغط الهلال بعد الهدفين، حتى نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة 66.

ليلجأ بعدها الفريقين لضربات الترجيح، والتي يحسمها مونتيري بنتيجة 4- 3، ويحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد