فلفل يلتقي وفد رفع الأثقال المشارك في البطولة الدولية بقطر

فلفل يلتقي وفد رفع الأثقال المشارك في البطولة الدولية بقطر

التقى أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي الوفد الفلسطيني المكون من الرباع البطل محمد حمادة ومدربه الكابتن حسام حمادة المشارك بالبطولة الدولية لرفع الأثقال بقطر.

وجرى اللقاء بحضور محمد جلود أمين عام الإتحاد العربي والدولي لرفع الأثقال والأمين العام للإتحاد الإيطالي لرفع الأثقال والأمين العام للإتحاد الإندونيسي، ونقل فلفل لهم تحيات القيادة الرياضية ممثلة باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي والأمانة العامة للجنة الأولمبية ومجلس إدارة نادي غزة الرياضي وجمعيته العمومية ولجانه العاملة وتحيات رئيس الاتحاد د.خالد الوادي الذي يدعم مسيرة الأبطال ويعول عليهم في تحقيق نتائج طيبة .

وأشار إلى أن الجميع يتابع ويراقب باهتمام كبير هذه المشاركة كونها تمثل محطة ومنصة انطلاق في تمثيل فلسطين في دورة الألعاب الاولمبية في طوكيو٢٠٢٠.

وأوضح فلفل أن المشاركة وسط هذا الحضور الدولي يعكس أهمية تحقيق إنجاز وطني للفت أنظار العالم لحالة الازدهار التي تعيشها الرياضة الفلسطينية.

واختتم اللقاء قائلا ثقة القيادة الرياضية والجماهير الرياضية وأسرة العميد نادي غزة الرياضي كبيرة بالبطل محمد حمادة الذي يزدان صدره بالذهب والفضة عبر مسيرته ومشاركته الخارجية والتي كان آخرها المشاركة بالأردن.

أثقال2.jpg
أثقال1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد