لجنة الحماية المجتمعية في جحر الديك تنفذ دورة تدريبية حول " المناصرة والضغط والتحشيد"

لجنة الحماية المجتمعية في جحر الديك تنفذ دورة تدريبية حول " المناصرة والضغط والتحشيد"

ضمن مشروع " "تعزيز صمود المجتمعات ودورها في مواجهة المخاطر والتأثير على السياسات" انهت لجنة الحماية المجتمعية في منطقة وادي غزة بالشراكة مع جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) وبتمويل من صندوق " روى" للمبادرات لفلسطينية المبدعة دورة تدريبية حول المناصرة والضغط والتحشيد، استهدفت الدورة التدريبية (15) متدرب ومتدربة من أعضاء لجان الحماية المجتمعية في منطقة وادي غزة.

هذا وقد جاءت الدورة التدريبية ضمن أنشطة مبادرة مجتمعية للتأثير على السياسات المحلية لتغطية احتياجات المنظومة التعليمية وانهاء معاناة الطلاب في الوصول الى المرافق التعليمية في منطقة جحر الديك، بهدف تعزيز قدرة أعضاء لجان الحماية المجتمعية في المسائلة والتأثير على السياسات المحلية.

استمرت الدورة التدريبية من قبل المدرب زكريا سلوت مدة ثلاثة أيام على التالي بواقع (12) ساعة تدريبية، تناولت مواضيع مهارات وأدوات المناصرة والضغط والتأثير على السياسات. وركز سلوت في العملية التدريبية على كيفية التأثير على المنظومة التعليمية بهدف تحقيق أنشطة المبادرة المجتمعية الخاصة بتحسين العملية التعليمية في منطقة جحر الديك. من خلال العمل على حل مشكلة صعوبة الوصول الى المرافق التعليمية.

IMG-20191219-WA0004.jpg
IMG-20191219-WA0002.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد