بالفيديو والصور: شاهد صور وفيديو حفل زفاف مشاعل الشحي وأحمد خميس يثير الجدل

حفل زفاف مشاعل الشحي وأحمد خميس

نشرت مواقع إعلامية وكذلك التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور لحفل زفاف الاعلامية مشاعل الشحي وأحمد خميس وسط أجواء من الترف والفخامة التي سيطرت على الحفل ، حيث أثارت تلك المقاطع جدلا واسعا بين المتابعين.

وفي إحدى مقاطع الفيديو، تظهر مشاعل الشحي وهي تسير متجهة إلى قاعة الحفل مرتدية فستان زفاف ملكياً لفت أنظار الكثير من المتابعين.

وبدورها نشرت مشاعل الشحي عبر صفحتها الخاصة، مقطع فيديو من الحفل، ظهرت فيه مرتديةً فستاناً آخر، وترقص استعداداً لإلقاء باقة الورود في اتجاه المدعوات.

وخرجتْ الاعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي العام الماضي، عن صمتها، لتردّ على كلّ من يسخر من جنسيّة والدتها الفلبينية، على طريقتها الخاصة.

وقالت مشاعل في مقطع فيديو، نشرته عبر تطبيق "سناب شات": "هاي من البوسنة.. شو حلا جمالي الفلبيني طالعة لأمي الله يحفظها"، مؤكدة أنها تفتخر بجنسية والدتها ولا تخجل منها.

وسبق وأنْ اعتذر الإعلاميّان الإماراتيّان، أحمد خميس، ومشاعل الشحي عن الفيديوهات، التي نُشرتْ من داخل حفل زفافهما، أثناء حمل خميس لزوجته وتقبيلها.

وقال أحمد خميس، في أول ظهور إعلامي برفقة زوجته، بعد الجدل الدائر، إنّه يعتذر للجميع عمّا حدث، مضيفًا: "لم أكن أقصد الإساءة لأحد، أقسم بالله ما كان قصدي"، ثم أكمل حديثه، بأنّ صديقة مقرّبة من مشاعل، هي من قامتْ بنشر الفيديوهات.

 

mashael_jamal5.jpg
mashael_jamal3.jpg
mashael_jamal2.jpg
mashael_jamal1.jpg
mashael_jamal.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد