حركة المرور في شوارع قطاع غزة اليوم السبت

شوارع غزة

قالت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة في غزة اليوم السبت ان هناك حركة مرورية اعتيادية على كافة المفترقات والشوارع والمحاور الرئيسية في قطاع غزة منذ ساعات الصباح الباكر.

ونوهت لوجود سوق الزوايدة في محافظة الوسطى وسوق دوار العودة في محافظة رفح ، وسوق السيارات في مدينة غزة (..) مطالبة من قائدي المركبات الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق وترك مسافة آمان كافية.

وأشارت لإغلاق كلي من تقاطع شارع صلاح الدين مع شارع المنصورة باتجاه الشرق حتى ديوان آل حجاج لوجود أعمال رصف للطريق تستمر لشهر ، مبينة ان الحركة في الطرق الخارجية خاصة شارعي الرشيد الساحلي و صلاح الدين منسابة بشكل اعتيادي .

وذكرت شرطة المرور في غزة بأن عدم الإلتزام بالسرعة المسموح بها تعرض حياة الأخرين للخطر ، قائلة :" في حالة وقوع الحوادث بادر بتحريك سيارتك لأقرب موقف ضماناً لانسيابية الحركة المرورية ، علماً بأنه يمكنك التواصل مع العمليات المركزية".

وبينت مرور غزة ان دائرة تحقيقات حوادث الطرق سجلت خلال 24 ساعة الماضية حادثي سير نتج عنهما إصابة واحدة فقط ، بالإضافة لوجود حالة وفاة للمواطن أحمد محمد كشكو "70 عام" متأثر بجراحه في حادث سير بتاريخ 13/12.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد