طقس فلسطين غدا السبت وتفاصيل الحالة الجوية حتى الأربعاء

طقس فلسطين غدا

يكون طقس فلسطين غدا السبت مستقرا تماما في جميع المناطق ، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء في ساعات النهار معتدلة نسبياً خصوصاً في المناطق المنخفضة والساحلية ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد في كافة المناطق خصوصاً في المرتفعات الجبلية ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الأحد يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويسود طقس مستقر تماماً في كافة المناطق وتكون السماء غائمة بسحب مرتفعة ، وتكون الأجواء في ساعات النهار معتدلة نسبياً خصوصاً في المناطق المنخفضة والساحلية، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد نسبياً في كافة المناطق خصوصاً في المرتفعات الجبلية ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الاثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي وتتكاثر الغيوم في السماء خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع طقس بارد.

طقس فلسطين الثلاثاء تتأثر البلاد بمنخفض جوي وكتلة هوائية ، ويطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة وتهطل الامطار المتفرقة في مختلف المناطق مع تركزها على الشمال والسواحل أولاً ، ثم تنتشر تدريجياً الى بقية المناطق تدريجياً وتشتد مع ساعات المساء والليل وتكون الهطولات غزيرة ورعدية أحياناً ، وتكون الرياح جنوبية غربية وتنشط أحياناً خصوصاً في الجبال.

طقس فلسطين الأربعاء تسود أجواء باردة وماطرة في مختلف المناطق ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ، مع رياح نشطة خصوصاً في الجبال ، وتكون الأمطار غزيرة في بعض الفترات ، وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بشكل كبير مع تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية وذات هبات نشطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد