جوال
اعلان تليجرام

طقس فلسطين غدا الجمعة وموعد المنخفض الجوي القادم

طقس فلسطين غدا في غزة والضفة الغربية

طقس فلسطين غدا في غزة والضفة الغربية

غزة - سوا

يكون طقس فلسطين غدا الجمعة مستقرا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويتواصل استقرار الأجواء حتى يوم الاثنين، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي يصاحبه سقوط أمطار غزيرة.

وفيما يلي حالة الطقس في فلسطين غدا وخلال الأيام المقبلة:

طقس فلسطين غدا الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويسود طقس مستقر تماماً في كافة المناطق ، وتكون الأجواء في ساعات النهار معتدلة نسبياً خصوصاً في المناطق المنخفضة والساحلية ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد في كافة المناطق خصوصاً في المرتفعات الجبلية ، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين السبت لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، ويسود طقس مستقر تماماً في كافة المناطق ، وتكون الأجواء في ساعات النهار معتدلة نسبياً خصوصاً في المناطق المنخفضة والساحلية ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد في كافة المناطق خصوصاً في المرتفعات الجبلية ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الأحد يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويسود طقس مستقر تماماً في كافة المناطق وتكون السماء غائمة بسحب مرتفعة ، وتكون الأجواء في ساعات النهار معتدلة نسبياً خصوصاً في المناطق المنخفضة والساحلية ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد نسبياً في كافة المناطق خصوصاً في المرتفعات الجبلية ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الاثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي وتتكاثر الغيوم في السماء خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع طقس بارد.

طقس فلسطين الثلاثاء تتأثر البلاد بمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة نسبياً ، لذلك يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة وتهطل الامطار المتفرقة في مختلف المناطق مع تركزها على الشمال والسواحل أولاً ، ثم تنتشر تدريجياً الى بقية المناطق وتكون الهطولات غزيرة ورعدية أحياناً ، وتكون الرياح جنوبية غربية وتنشط أحياناً خصوصاً في الجبال.