النضال الشعبى بغزة تستقبل وفدا من اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ وجباليا

جبهة النضال الشعبى بغزة

استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مقرها المركزي بقطاع غزة وفدا من اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ ومخيم جباليا.

وضم الوفد المهندس نصر احمد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ والاخ يوسف المجدلاوي رئيس اللجنة الشعبية في مخيم جباليا وأعضاء الهيئات الادارية في اللجان الشعبية في جباليا والشاطئ وحضور الوجهاء والمخاتير.

وكان في استقبالهم الرفيق محمود الزق عضو المجلس المركزي وسكرتير الجبهة في قطاع غزة ورفيق ابو ضلفة عضو المكتب السياسي للجبهة وجهاد احمد مسؤول ملف اللاجئين في الجبهة واعضاء وكوادر الجبهة.

ورحب الزق بالوفد الزائر واطلعهم على مواقف الجبهة التي تؤكد على حق العودة للاجئين الى ديارهم التي هجروا منها وتطبيق كافة قرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة بحق اللاجئين.

واكد الزق ان الانتخابات التشريعية والرئاسية في كافة محافظات الوطن في غزة والضفة و القدس خطوة جديه على استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام البغيض لنواجه جميعا المشروع الأمريكي ( صفقة القرن )ومخرجات ورشة المنامة التي تتنكر لحقوق شعبنا في العودة واللاجئين والقدس عاصمة الدولة الفلسطينية والتي تهدف الى اقامة كيان سياسي منفصل في قطاع غزة اقل من دولة واكثر من حكم ذاتي ولتظهير الحل الإنساني على حساب الحقوق السياسية لشعبنا الفلسطيني.

واكد ان استمر الانقسام البغيض هو عدم وجود هوية فلسطينية تجسد في دولة في غزة والضفة والقدس عاصمه لها.

وشكر الزق الوفد الزائر على هذه الزيارة التي تأتى في سياق توطيد العلاقة بين القوى والفصائل واللجنة الشعبية للاجئين.

وبدوه اطمئن الوفد على صحة الرفيق ابو الوليد الزق بعد الوعكة الصحية التي المت به.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد