الفنان مصطفى قمر يكشف تحضيره للجزء الثاني من حريم كريم

مصطفى قمر

كشف الفنان المصري مصطفى قمر، اليوم الخميس عبر حسابه الشخصي، عن استعداده لتحضير فيلم الجزء الثاني من "حريم كريم" بعد 15 عام من عرض الجزء الأول، بالتعاون مع زينب عزيز والسيناريست والمخرج علي إدريس. 

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه صورةً وعلق عليها قائلاً: "النهاردة اول مرة اعلن اننا بنحضر لفيلم حريم كريم ٢ مع الاستاذة زينب عزيز السيناريست والمخرج العبقري الاستاذ علي ادريس دعواتكم الحلوة بقي". 

وكشفت مصادر، أن أحداث الفيلم سوف تبدأ من فيلم حريم كريم بعد مراعاة الفارق الزمني بين أحداث الجزء الأول الذي عُرض 2005 وحقق شهرة واسعة ونجاح، وأحداث الثاني الى ما يقرب 15 عاما، وهذا الأمل جعل الجزء الثاني يتخذ اتجاه جديد، والتركيز على الجيل الجديد ومدى قوة علاقتهم مع الأسرة. 

وأكدت المصادر، من داخل طاقم عمل الفيلم، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الثاني من الفيلم وذلك على عكس المتوقع، حيث كانت ياسمين بطلة الجزء الأول، وكانت تجمعها قصة حب مع الفنان مصطفى قمر، ونالت اعجاب الكثير، وفقاً لموقع القاهرة 24.

فيما أوضحت، أن كل أبطال الجزء الأول يشاركون في الجزء الثاني عدا الفنان طلعت زكريا الذي وافته المنية قبل بضع شهور، وياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى أن الفيلم يضم بعض الوجوه الشابة الجديدة، وأبرزهم ابن مصطفى قمر (تيام).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد