الخارجية والمغتربين: نتابع قضية وفاة الطالب عصعوص في ألمانيا

محمد عماد عبد الله عصعوص

قالت وزارة الخارجية والمغتربين في رام الله اليوم الخميس إنها تتابع ببالغ الاهتمام قضية الطالب محمد عماد عبد الله عصعوص من مثلث الشهداء في محافظة جنين، الذي اختفت آثاره منذ ما يقارب الشهر، ليتم قبل أيام معدودة العثور على جثته من قبل الشرطة الألمانية.

وأضافت الوزارة انه بناء على تعليمات الوزير رياض المالكي ، تابعت الوزارة وعبر سفارتها في ألمانيا ومنذ اللحظات الأولى، قضية وملابسات اختفاء الطالب عصعوص ووفاته،  مشيرة إلى أنها تنتظر التقرير النهائي من الشرطة الألمانية والطب الشرعي، ليتم نقل جثمانه إلى أرض الوطن بالتنسيق مع عائلته وذويه.

وأعلنت عائلة الطالب محمد عماد عبد الله عصعوص من مثلت الشهداء جنوب جنين، مساء الأربعاء، العثور على جثمانه في ألمانيا، بعد اختفاء آثاره منذ أكثر من شهر.

وأفادت العائلة بأن الشرطة الألمانية أبلغتهم بالعثور على جثمانه في نهر قرب مدينة بون، وجرى إرسال الجثة للتشريح لمعرفة سبب وفاته. وفق ما أوردته وكالة وفا.

يشار إلى أن الطالب محمد اختفت آثاره بعد أن خرج من سكنه من أجل شراء بعض الحاجيات من بقالة قريبة، وهو طالب يدرس في كلية الهندسة سنة رابعة في جامعة كوبولنيز لانداو، بولاية كوبلنتس الألمانية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد