جدول الاحتفالات رأس السنة 2020 في دبي

جدول الاحتفالات رأس السنة 2020 في دبي

تتجه الأنظار في رأس كل سنة ميلادية، إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة، والتي تستقبل بداية كل سنة بشكل مبهر، من حيث الألعاب النارية الأكثر تشويقًا بين الاحتفالات العالمية 2020 وعروضاُ مميزة ملفتة الأنظار.

خلال احتفالات رأس السنة 2020 في دبي تبدأ المطاعم والأماكن السياحية والفنادق المرموقة في البلاد في التجهيز وإعداد وجبات الطعام، كما وتقدم بعض الفنادق خصومات متنوعة.

احتفالات رأس السنة 2020 في دبي

وتنال دبي النصيب الأكبر من احتفالات رأس السنة 2020، ومثال على ذلك ينظم برج خليفة سنوياً واحدة من أجمل الأنشطة في ليلة رأس السنة، ولذلك سنتحدث عن احتفالات رأس السنة 2020 في دبي بشيء من التفصيل .

أبرز احتفالات رأس السنة 2020 في دبي :_

مطعم رويال جالا أتلانتس، النخلة

يعتبر مطعم رويال جالا أتلانتس، النخلة من أفضل المطاعم التي تفاجئ زبائنها بكل ما هو جديد، من حيث الإطلالات المميزة والوجبات المقدّمة. سيحرص مطعم رويال جالا على استقبال السنة الجديدة ضمن حفلات دبي 2020 بأروع الفعاليات. يقدم المطعم في هذه الليلة المميزة أشهى الأصناف العالمية، جنباً الى جنب مع الأجواء ال حماس ية التي تقدمها الفرقة الموسيقية المؤلفة من 30 شخصاً للزوار .

نادي الجولف في المرابع العربية

يحصل سكان المرابع العربية على نصيب من احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، حيث يتميز نادي الجولف في المرابع العربية بتقديم فعاليات مميزة، يتخلّلها حفل عشاء عائلي يشتمل على أنواع متعددة من الوجبات العالمية، بإطلالة مميزة على ملعب الجولف والألعاب النارية المنتشرة في سماء المنطقة.

شاطئ باراستي

يزور شاطئ باراستي أعداد كبيرة من السكان خاصة ضمن احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، حيث يقدم شاطئ باراستي حفلاً صاخباً مميزاً في ليلة رأس السنة الميلادية، بدايةً مع الممثل ومغني الهيب هوب الأمريكي “فاتمان سكوب”، يليه الثنائي “باسجاكرز” اللذان قدما مجموعة من الأعمال الرائعة مثل سافوار وكراكين، كما لن تكون بعيداً عن عروض الألعاب النارية في دبي مارينا.

دبي أوبرا

تقدم دبي أوبرا في احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، وتستقطب العديد من المغنيين الذين يقدمون فقرات غناء مميزة .

برج خليفة

يعتبر برج خليفة أطول برج في العالم، ويقدم واحداً من أروع العروض احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، حيث يقدم سنوياً مهرجان الألعاب النارية الذي يقبل الناس من كل حدبٍ وصوب على مشاهدته لروعة المنظر الذي تشكله الألعاب النارية ذات الألوان الأخاذة. يبدأ عرض العد التنازلي على برج خليفة، وعادةً ما تعني نهايته دخول السنة الجديدة، ومعها تكتسي سماء دبي بالأضواء البراقة

اقرأ ايضا: مجموعة الحبتور تعلن عن إنطلاق العرض المائي الأول في دبي

نافورة دبي

تبدأ نافورة دبي الراقصة التي يصل ارتفاعها لغاية 500 قدم في الهواء، مشكّلةً لوحةً فنية تمتزج مع الألعاب النارية الملوّنة، والتي تشارك سنوياً ضمن احتفالات رأس السنة 2020 في دبي .

وتستضيف دبي أعرق الأسماء في عالم "الآر آند بي" احتفالاً بالعام الجديد ومن بينهم الأسطورة نيللي المعروف بأغنية "هوت إن هير" والذي سيلتقي بجمهوره في "درايز دبي" والمغني "ني-يو" المعروف بأغنية "مس إندبندنت" والذي يقيم حفلاً في "وايت بيتش". وتستضيف "كافالي"  احتفالاً مميّزاً بليلة رأس السنة. استعدّوا لأمسيةٍ غنية بالعروض الترفيهية بالإضافة إلى ردهة من الجليد بحرارة 18 درجة تحت الصفر. شاركوا أيضاً في فعالية "فلاي مي تو نيويورك" في "وايت دبي" واستعدّوا لقضاء أمسية مع عروضٍ موسيقية حية خاصة بهذه المناسبة والاستمتاع بإنتاجٍ عالمي المستوى وبلوحاتٍ ضوئية مذهلة.

يشار إلى أن إمارة دبي تحتفل في كل عام بحلول العام الميلادي الجديد بشكل مختلف، يجذب اهتمام مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

وكما كل عام، استقبلت إمارة دبي سنة 2019 باحتفالات جذبت إليها كل أنظار العالم، وعرف برج خليفة الشهير احتفالات جنونية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد