بحر: قرار الأمم المتحدة هزيمة سياسية ودبلوماسية لإسرائيل

الدكتور احمد بحر

أكد رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، اليوم الخميس، أن القرار الذي اتخذته الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس حول حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره الوطني بأغلبية ساحقة، يشكل هزيمة سياسية ودبلوماسية للاحتلال الإسرائيلي على الساحة الدولية وانتصار لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة وحقوقه الخالدة غير القابل للتصرف أو المساومات.

وعبر بحر في تصريح صحفي وصل "سوا" نسخة عنه، عن شكره لكل الدول التي صوتت لصالح القرار، داعيا الدول التي امتنعت عن التصويت إلى نبذ حساباتها المصلحية الضيقة جانبا والاصطفاف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة التي أقرتها وأكدت عليها كافة القرارات والقوانين والمواثيق والاتفاقيات الدولية.

ودعا بحر كل أنصار ومحبي القضية الفلسطينية إلى استثمار هذا الانتصار الأممي والبناء عليه سياسيا ودبلوماسيا لجهة تضييق الخناق على الاحتلال ومحاصرته سياسيا في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

ولفت رئيس المجلس التشريعي، إلى ضرورة تكريس عزلة الدول التي عارضت القرار وتتبنى مواقف معادية لشعبنا وقضيتنا، داعيا إلى بلورة وتنظيم حملة دبلوماسية دولية لتعزيز المكاسب الفلسطينية على الساحة الدولية ودحض الرواية الصهيونية المزيفة التي تحاول استمالة الرأي العام العالمي عبر مختلف فنون الخداع والتضليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد