سراب الاحتلال سيُكشف غدا

بالصور: حماس لنتنياهو: تل أبيب لن تقصف لوحدها في المعركة القادمة

مهرجان جماهيري لحركة حماس في رفح اليوم

أكدت حركة " حماس " أنه "لم يعد هناك أسطورة الجيش الذي لا يقهر"، متوعدة قادة الاحتلال، بقصف كل المدن الإسرائيلية، خلال أي "معركة" قادمة.

وقال القيادي في "حماس" مشير المصري: نُبشر نتنياهو وما بعده. لن تقصف تل أبيب لوحدها في المعركة القادمة، بل كل "كيان" الاحتلال سيكون تحت مرمى صواريخ القسام.

جاء ذلك في كلمة له تابعتها (سوا) خلال مهرجان جماهيري أقامته حركة "حماس" في مدينة رفح جنوب قطاع غزة ؛ إحياء لذكرى انطلاقتها الثانية والثلاثين.

وأضاف : "سيرى الاحتلال ما لم يعلم في أي معركة قادمة وسيأتيه القسام من تحت الأرض والسماء ولجج البحار"، مشددا على أن فاتورة الحساب تزداد كل يوم.

وتابع المصري إن "الاحتلال سيدفع حماقته جملة واحدة"، محذرًا من أن "غضب المقاومة والقسام، سيكون لهيبا على الاحتلال". وفق حديثه.

وأردف قائلا : "ندرك اليوم أننا أقرب إلى لحظة التحرير"، مؤكدا أن "الاحتلال اوهن من بيت العنكبوت". بحسب تعبيره. 

اقرأ/ي أيضا.. شاهد: وفد من قيادة حــماس برئاسة هنية يلتقي أمير قطر

8f72c6c4-b080-4430-97ab-7868c442cb64.jpg
 

وأشار إلى أن "منظومة الامن الاسرائيلية باتت سرابا"، موضحا أن الاحتلال حاول توجيه ضربات لمقدرات المقاومة "لكن القسام كان له بالمرصاد".

ولفت المصري إلى أن ما كشفته كتائب القسام ببعض مما لديها، منوها إلى أن "سراب وفشل الاحتلال، سيُكشف غدا".

وفي شأن آخر، قال المصري إن "حماس تقود مشروع تحرير فلسطين وهي متمسكة بالثوابت"، مستطردا : "من يسعى لشطبها واستئصالها سيستأصله شعبنا".

وحول الانتخابات، اعتبر القيادي في "حماس" أنه "لم يعد هناك مبررا لحالة التلكؤ أو التباطؤ أو التراجع في المضي نحو الانتخابات"، لافتا إلى اطمئنان حركته بأن "شعبنا لن يخذلها في أي انتخابات قادمة". كما تحدث.

اقرأ/ي أيضا.. اشتية: ننتظر الرد الإسرائيلي بشأن الانتخابات في القــدس

وخاطب المصري الأسرى في سجون الاحتلال قائلا: إن قضيتكم قضيتنا وهي أم الثوابت وعلى رأس الأولويات ولن يهدأ لنا بال حتى نبيض السجون من آخر أسير فلسطيني وعربي.

وأضاف أن "قادة الاحتلال سيخضعون للمقاومة بصفقة وفاء احرار جديدة"، مؤكدا أن "رفح ستدشن صفقة وفاء احرار ثانية".

a0c94a18-6b79-4eb2-a89d-0dc436f29954.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد