بلدية غزة تنوه لتحويل الحركة المرورية في شارع عز الدين القسام

بلديةغزة : سيتم تحويل الحركة المرورية في شارع عز الدين القسام لاتجاه واحد

أكدت بلدية غزة أنه سيتم تحويل الحركة المرورية في شارع عز الدين القسام من تقاطع شارع الوحدة ( مستشفى الشفاء) وحتى تقاطع شارع عمر المختار ( مركز رشاد الشوا ) لاتجاه واحد من الشمال للجنوب بدءً من يوم غداً الثلاثاء، بعد تركيب الإشارات المرورية لإرشاد السائقين، والانتهاء من تعبيد شارع إبن سينا المحاذي لمستشفى الشفاء من الجهة الشمالية، حسب ماتم الاتفاق عليه مع شرطة المرور ووزارة المواصلات.

وذكر مدير دائرة التنسيق والإشراف في البلدية م. خليل الشقرا، وفق ما ورد "سوا"، أنه تم الاتفاق مع الإدارة العامة لشرطة المرور لتحويل مسار الحركة في الشارع لتخفيف حركة المرور في الشارع والتقليل من خطر الحوادث المرورية في المكان.

وأوضح أن الشارع يؤدي إلى مؤسسات حيوية مثل مستشفى الشفاء، وسلطة الترخيص، ومرافق أخرى ويشهد حركة مرورية كثيفة لاسيما في ساعات النهار تؤدي لازدحام مروري وتتسبب في إعاقة في حركة السير ومن شأن تحويل الحركة باتجاه واحد لحل المشكلة.

وبين مدير دائرة التنسيق والإشراف أنه بإمكان السائقين القادمين من اتجاه شارع عمر المختار والراغبين بدخول شارع عز الدين القسام سلوك شوارع أخرى بديلة منها شارع النصر ثم الدخول للشارع من الجهة الشمالية عن تقاطع شارع عمر المختار.

وكانت بلدية غزة قد عقدت قبل عدة أيام ورشة عمل بالتعاون مع شرطة المرور ووزارة المواصلات والجامعات لإيجاد حل للمشكلة المرورية على مفترق الأزهر ضمن الجهود التي تبذلها البلدية لحل مشكلة الازدحام المروري في المناطق الحيوية المزدحمة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد