مجلس أولياء الأمور المركزي بالوسطى يقوم بجولة على مدارس المديرية

مجلس أولياء الأمور المركزي بالوسطى يقوم بجولة على مدارس المديرية

اطلع مجلس أولياء الأمور المركزي بالوسطى عن كثب على العمل في الميدان التربوي والخطط التطويرية في المدارس، جاء ذلك ضمن برنامج الزيارات الميدانية للمدارس التي يقوم بها المجلس لمتابعة عمل المدارس والاطمئنان على طلبة وطالبات مدارس المديرية.

وضم وفد المجلس كل من نائب رئيس المجلس عاطف وادي وأمين الصندوق خليل الشاعر، ومسؤول اللجنة الثقافية أمين أبو دية، ومسؤول اللجنة الاجتماعية عبد الهادي بركة، وأعضاء المجلس د. علي العزايزة ومحمد القريناوي ومحمد العكلوك وعبد الهادي أبو مغصيب وهاني ماضي و محمد زقوت.

وخلال الزيارة شكر نائب رئيس المجلس عاطف وادي مدارس مديرية الوسطى على الجهود التي يبذلونها للرقي بالعملية التعليمية مشيداً بالإنجازات التي تحققها مدارس المديرية في كافة المجالات، كما أشاد بجهود مديرية التربية والتعليم بالوسطى وما تقوم به المديرية بكافة مكوناتها وأقسامها لتطوير المسيرة التعليمية، واطلع الوفد على البرامج والأنشطة التربوية التي تقدمها المدارس.

من جهتها شكرت إداراة المدارس المجلس على حرصه على زيارة المدارس وعلى التعاون والتنسيق مع المدرسة مؤكدين حرص المدارس على التواصل مع المجلس حتى يكون حلقة وصل بين أولياء الأمور والمدرسة، وفق ما ورد "سوا".

يذكر ان جولة المجلس شملت في مرحلتها الأولى مدارس مربع سكينة وهي مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات ومدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات ومدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين "أ" و "ب"، وسوف تستمر الجولات لتغطي كافة مدارس مديرية الوسطى.

1.jpg
2.jpg
6.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد