المحيسن يلتقي وفد حركة فتح اقليم سوريا

المحيسن يلتقي وفد حركة فتح اقليم سوريا

التقى د. المحيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم في مقر التعبئة ب رام الله اليوم الاثنين، وفدا من حركة فتح اقليم سوريا بحضور الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الأقاليم الخارجية والوزير موسى ابو زيد و اعضاء المجلس الثوري عبد المنعم حمدان وتيسير نصر الله و جمال الديك ورائد اللوزي و محمد نموره ورائد رضوان و اريج الخليلي وقيادة وكوادر مفوضية التعبئة والتنظيم.

ووفق ما ورد "سوا"، رحب الدكتور المحيسن بالوفد الفتحاوي الاصيل مؤكدا على ثوابت الحركة ووحدتها في كافة اقاليم الوطن والاقاليم الخارجية وأطلعهم على الوضع السياسي العام وعلى وضع الاقاليم في الوطن، وخصوصاً اننا نقترب من ذكرى انطلاقة حرة فتح الخامسة والخمسين المجيدة .

وأشاد المحيسن بدور أقاليم حركة فتح في سوريا وقال: ان حركة فتح في الوطن وفي أقاليم الشتات وجدت لتظل حاملة لواء التحرر حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بالنصر و بعودة اللاجئين إلى ديارهم وتحرير الأسرى من المعتقلات الاسرائيلية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وعبر الوفد عن سعادته الغامرة بلقاء الدكتور المحيسن وأعضاء المفوضية على أرض الوطن، هذا اللقاء المعطر بهواء فلسطين الوطن، متمنين لجميع أبناء مخيمات الشتات العودة القريبة إلى ربوع الوطن وقد تحرر من الاحتلال.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد