موعد الحلقة 5 من مسلسل المؤسس عثمان وإعادة الحلقة 4 من قيامة عثمان

المؤسس عثمان

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية موعد الحلقة الخامسة من المسلسل التركي قيامة عثمان، حيث يبحث الكثير من متابعي ومحبي وجمهور المسلسل، عن مواعيد بث الحلقة الخامسة.

وتصدر الحلقة الأولى من المسلسل التركي " قيامة عثمان " اهتمامات الجمهور فور عرض أولى حلقاته عبر شاشة " إي تي في "، حيث أثار العمل جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقى بوراك بعض الانتقادات بسبب عدم إجادته بشكل كبير لأداء مشاهد القتال بالسيف، إلا أن محبيه دافعوا عنه وقالوا إن تلك اللقطات تحتاج لإدارة فنية من جانب مخرج المعارك حتى تخرج بتسلسل معين يجعلها تظهر بسلاسة وعفوية على الشاشة.

وحقق برومو الحلقة الأولى أرقاماً قياسية، إذ وصل عدد مشاهديه، من صفحة كاتب ومنتج المسلسل محمد بوزداغ على إنستغرام فقط، إلى أكثر من مليوني مشاهدة خلال عشرين ساعة.

يترقب الجماهير العربية الحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان والتي ستعرض على قناة اليرموك يوم الاربعاء القادم الموافق 18 / 12 / 2019 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بينما يتم إعادة عرض المسلسل يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة .

وتناولت أحدث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 4 ظهور عثمان وهو يناجي ربه ويدعوه بتحقيق أمنيته ودعوة والده أرطغرل في قيامة الدولة العثمانية، بالإضافة إلى قيام ديندار بتقييد عثمان بالسلاسل خوفًا من بطش رجال تكفور به وقتله بعد اتهامه بالغدر به من قبل زوجته صوفيا.

وتدور أحداث الحلقة 5 المؤسس عثمان حول قصة السلطان عثمان إبان الدولة العثمانية، ويتحدث المسلسل التاريخي الأسطورة عن سرد أحداث تاريخ السلطان عثمان، حيث يعد مسلسل المؤسس عثمان استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ولذلك سنعرض لكم موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان وإعادة الحلقة 4 من قيامة عثمان .

وأصدرت قناة دعوة الفضائية تنويه هام لجمهورها في الوطن العربي، ردًا على الكثير من أسئلة واستفسارات الكثير من متابعيها حول عرض مسلسل "المؤسس عثمان" عبر شاشتها الفضائية .

وتعد قناة أي تي في ATV هي قناة تلفزيونية تركية، بدأت البث في سبتمبر 1993 تعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا التي تقدم العديد من المسلسلات التركية الدرامية، مع البرامج الإخبارية والترفيهية على مدار الساعة، وتعمل القناة على الأقمار تركسات، أسترا،التركية بالإضافة إلى بثها عبر القمر المصري نايل سات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد