الفنان خالد النبوي يكشف كواليس مسلسل ممالك النار

خالد النبوي

كشف الفنان المصري خالد النبوي، أمس السبت، تفاصيل شخصيته وكواليس مسلسله الجديد ممالك النار، وأنه أدى دور "طومان باي" وهو آخر سلاطين المماليك في مصر، مؤكداً أن المسلسل وراءه فريق عمل عظيم، يستحقون الاحتفاء والتكريم. 

وقال الفنان خالد النبوي، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر: "أتوجه بالشكر للمنتج ياسر حارب لحرصه على وجود شخص كفء بكل تخصص موجود بالعمل، إضافةً الى موهبته ووعيه في كافة التفاصيل الخاصة بالعمل، علاوة على حفظه للسيناريو كاملاً". 

وأشار إلى أن العمل ليس مجرد تكلفة وأموال كما أشاع البعض، ولكنه باكورة عمل متكامل لفريق محترف، له عقلية تُحترم، موضحاً:" كنت أتدرب على ركوب الخيل يومياً لمدة ساعة ونصف، وعلى السلاح لساعة ونصف، وكان مجموع عملي ١٤ ساعة يومياً للتحضير للعمل، وقرأت ٦ كتب لأفهم من هو طومان باى وهي الشخصية التي قمت بأدائها". 
 
يذكر أن مسلسل ممالك النار، هو مسلسل تاريخي عربي من إنتاج شركة إماراتية وتأليف المصري محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر، ويجمع عددا من نجوم العالم العربي، وفقا لموقع بوابة الأهرام.

ويوثق المسلسل الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطاً الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفاً العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد