بالصور: تعليم الوسطى يحتفل باختتام فعاليات ومسابقات مبحث اللغة الإنجليزية

تعليم الوسطى يحتفل باختتام فعاليات ومسابقات مبحث اللغة الإنجليزية

احتفلت مديرية التربية والتعليم الوسطى -قسم الإشراف التربوي باختتام فعاليات ومسابقات اللغة الانجليزية التي أقامها القسم خلال الفصل الدراسي الأول من العام الحالي، وذلك بحضور محمد حمدان المدير الفني وناصر السدودي المدير الإداري وكمال أبو شملة رئيس قسم الإشراف التربوي وأحمد دلول رئيس قسم العلاقات العامة ومشرفي مبحث اللغة الإنجليزية و بمشاركة فاعلة من مشرفي المباحث المختلفة و مديري المدارس و المعلمين و الطلبة الفائزين في المسابقات المختلفة.

وفي كلمته قال محمد حمدان المدير الفني "أننا اليوم سعداء في الاحتفاء بثلة من الطلبة والمدارس الفائزة في المسابقات المتميزة والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى مديريات التعليم"، معتبراً أن تعلم اللغة الانجليزية هي اللغة الأولى عالمياً وهي الأكثر انتشاراً من بين اللغات المختلفة، وفق ما ورد "سوا".

وأوضح حمدان أن تعلم اللغة الإنجليزية من الأمور المهمة في وقتنا الحالي وقد يكون واجباً في حالات كثيرة لنشر ودعم القضية الفلسطينية.

وفي ختام كلمته ثمَّن المدير الفني جهود قسم الإشراف التربوي في السعي إلى تنظيم العديد من الأنشطة المنهجية واللامنهجية والتي تعمل على زيادة معارف الطلبة ومعلوماتهم المختلفة، شاكراً لمديري المدارس حرصهم الشديد على المشاركة الفاعلة في المسابقات المختلفة.

بدوره قال مصطفى أبو عطوان مشرف مبحث اللغة الإنجليزية أننا اليوم نكرم مجموعة كبيرة من الطلبة يزيد عددهم عن 100 طالب و طالبة من الذين تميزوا في المسابقات المختلفة و نكرم معلميهم الذين اجتهدوا و ميزوا طلابهم .

وأضاف عطوان من الضروري أن نتعاون معا من أجل وضع آلية لرفع مستوى الطلبة باللغة الإنجليزية وكسر الحاجز بين اللغة الإنجليزية وطلبة المدارس عبر تشجيع الطلبة على التواصل وتطوير مهاراتهم اللغوية باللغة الإنجليزية، مضيفا شكره وامتنانه لكل معلمي المدارس الذين ساهموا في إنجاح هذه الأنشطة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الإبداعية كالنشيد ولعرض المسرحي الذي اختتم بتوزيع شهادات تقدير والجوائز على المدارس والمعلمين والطلبة المشاركين الذين تميزوا في المسابقات.

يذكر أن مشرفي مبحث اللغة الإنجليزية وبالتعاون مع لجنة المبحث في وقت سابق قد نظموا مسابقات مختلفة ضمت مسابقة العرض المسرحي والقصة القصيرة وكتابة المقالة ومسابقة الأدب " king Lear " المنهجية.

5 (1).jpg
3.jpg
1.jpg
7 (1).jpg
6.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد