اندلاع حريق داخل كراج سيارات في قرية دبورية

حريق داخل كراج سيارات_ ارشيفية

أفادت سلطة الإطفاء والانقاذ، صباح اليوم الأحد، عن اندلاع حريق كبير في كراج خاص للسيارات في قرية دبورية في منطقة الجليل الشرقي، ما أسفر عن أضرار جسيمة في المكان. 

وأوضحت سلطة الإطفاء، أنّه: "اندلع حريق داخل كراج كبير في دبورية وانتشر في أنحاء الكراج، وهرعت خمسة طواقم وسيارة لتزويد المياه للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره، وحتى الآن لم يبلغ عن إصابات". 

وقال شهود عيان في القرية: "إن الحريق أسفر عن أضرار جسيمة وخسائر فادحة في المرآب، وأن قوات الشرطة وخبير الحرائق باشروا ب فتح ملف تحقيق لمعرفة ملابسات وأسباب اندلاع الحريق. 

يذكر أمس السبت، اندلع حريق داخل منزل مأهول في مدينة الرملة، ما أسفر عن مصرع رجل الأعمال إبراهيم موسى أبو غانم (50) عاماً، وتحقق الشرطة إذا ما كان الحريق متعمدا أو بفعل فاعل، وفقاً لموقع عرب 48. 

ويشار الى ان الضحية ترك خلفه زوجة وعشرة أبناء، وكان قد دخل ليرتاح داخل غرفة خشبية ملتصقة ببيته، وقام بإشعال المدفئة، ومن ثم ذهب للنوم، وخلال ذلك تسببت المدفئة باشتعال الكاز، ما أسفر عن مصرعه. كما يشار إلى أن اثنين من أبنائه كانا في الطابق الثالث، وعندما شعرا بالدخان قفزا من شرفة لأخرى ونجيا من الخطر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد