جمهور موسم الرياض يطالب باستضافة امال ماهر

المطربة المصرية آمال ماهر

طالب السعوديون من جمهور موسم الرياض رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ باستضافة الفنانة المطربة امال ماهر من خلال إطلاق هاشتاج باسمها يدعو للإقامة حفل تغني به على مسرح المملكة العربية السعودية وذلك بحلول عام 2020.

وأشاد المغردون بصوت وأخلاق الفنانة امال ماهر معتبرين انها محافظة على عملها الفني الاخلاقي بعيداً عن ما نراه اليوم من بعض الفنانين الصاعدين، حيث اعتبروا ان الفنانة تقدم اغاني وفن هادف وكلماتها معبرة وصوتها وإحساسها عالي ويصل الى القلب.

من جهة اخرى قال عدد من المتابعين أن الهاشتاج أطلقه مشجعو نادي النصر السعودي، حيث طالبوا بتواجد الفنانة امال ماهر ضمن موسم الرياض، ولكن في الحقيقة هو ند بأحد الشخصيات المعروفة الذي استفز جمهور النصر بتغريدة، حيث أن امال ماهر كانت زوجته السابقة وفقاً لجريدة القدس للأنباء.

وامال ماهر مندور، مغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى محترفي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد