جوال

الثلاثاء عبر الميادين

شاهد: القسام تكشف عما أحبطته من مخطط خطير للاحتلال "سراب"

عملية سراب الأمنية عبر الميادين

عملية سراب الأمنية عبر الميادين

غزة - سوا

نشرت قناة الميادين مساء اليوم السبت، برومو إعلاني، لوثائقي ستبثه الثلاثاء القادم، عن تمكن كتائب القسام من إفشال مخطط إسرائيلي  كان يستهدف مقدرات المقاومة.

ومساء الخميس الماضي، أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة " حماس "، أنها ستكشف خلال أيام قليلة عن إنجاز أمني واستخباراتي مهم.

وقال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم الكتائب في تغريدة عبر تيليغرام: في إطار معركتنا المستمرة مع الاحتلال، كتائب القسام ستكشف خلال أيام قليلة عن إنجاز أمني واستخباراتي مهم شكل صفعة جديدة لقيادة الاحتلال وأفشل مخططا خطيرا يستهدف قدرات المقاومة.

بدوره، قال فتحي حماد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" في كلمة له خلال مسيرة جماهيرية أمس الجمعة إن "فصلا جديد من فصول المعركة ستكشفه كتائب القسام خلال الأيام القادمة"، مستطردا : "عندها سيعلم الاحتلال أنه كان يلهث خلف السراب".

وأضاف حماد "أنه لا بد من الإشارة لبعض النقاط المهمة، أولها أن التعامل مع الاحتلال لن يكون إلا من خلال فوهة البندقية، وهذا حق كفلته كل الشرائع".

وأكد حماد ان " حماس ستقطع كل يد تحاول العبث بأمن غزة واستقرارها، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه أن يزعزع أمن القطاع".

وأشار إلى أن عملية حد السيف محصلة مراكمة قوة المقاومة من حيث اليقظة والامن والجهوزية"، متابعا إن " الصراع مع الاحتلال مستمر، وأمام المقاومة وكتائب القسام جولات قادمة، ووعد بلفور ووعد ترامب سيسقط تحت أقدام شعبنا ومقاومته".

وأردف حماد قائلا :" على الاحتلال أن يفهم أن زمن فرض المعادلات قد ولى، وأن يد المقاومة هي الأعلى، وهي التي تفرض قواعد الاشتباك من خلال غرفة العمليات المشتركة ".



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم