شاهد: الحلقة قبل الأخيرة من برنامج ذا فويس 2019 الموسم الخامس

لجنة تحكيم ذا فويس

ينتظر محبي البرنامج ذا فويس اليوم السبت الحلقة قبل الأخيرة بالإثارة والتشويق، حيث يخوض لبنان المنافسة الغنائية بثلاثة أصوات من ثمانية، وهي يمان الحاج التي تمثّل فريق حماقي، وسندي لطّي التي تمثّل فريق سميرة سعيد، و ميشال شلهوب الذي يمثّل فريق راغب علامة.

 

وقل عدد المواهب والمتسابقين في مرحلة الصوت وبس من الموسم الخامس لبرنامج "ذا فويس"؛ نظرا لروعة الأصوات التي مرت في هذا الموسم الاستثنائي.

وتنتمي يمان الحاج إلى عائلة فنية بامتياز، كونها ابنة الفنانة فاديا طنب الحاج، وفي مرورها الأول على مسرح البرنامج، غنّت فأذهلت اللجنة، وأشعلت المنافسة، مما دفع أعضاءها إلى "التقاتل" بين بعضهم البعض من أجل ضمّها إلى فريقهم.

ولكنّها في النهاية اختارت الانضمام إلى فريق حماقي، الذي انتقل إلى المسرح محاولاً إقناعها بالانضمام إلى فريقه، مؤكداً أن المشتركة ستصل إلى مكان بعيد في الفن، مسارعاً إلى إهدائها وردة و"تي شيرت" عليها حرف اسمه، وسط أجواء من الضحك وال حماس ة. وقالت أحلام إنّه لم تمر عليها خامة تجعل الجمهور يتفاعل معها ويتنافس عليها المدربون الأربعة كما حصل مع يمان.

وأثبتت الشابة اللبنانية سندي لطّي التي اختارت الانضمام إلى فريق سميرة سعيد أنها مطربة متمكنة بشهادة مدرّبتها التي توقّعت أن تكون لها مكانة مهمّة في المستقبل.

ووصفت سعيد لطّي بالمطربة التي لا تعرف المستحيل حين غنّت "يا بدع الورد" للراحلة أسمهان. وأثنى النجوم المدربون على أداء سندي، مما جعلها تبكي على المسرح، فاقتربت منها سميرة واهدتها باقة من الورود.

فاجأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، مُشاهدي الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" بعد ظهورها للترويج لعملها الجديد "الديفا" والمقرر عرضه حصرياً يوم الأربعاء المُقبل على موقع "شاهد دوت نت".

وتدور أحداث المسلسل حول حياة النجوم خلف الكواليس، حيث منحت سيرين لقباً جديداً لمحمد حماقي وهو "الحنين".

والفنانة السورية سيرين عبد النور احتفلت ببدء إطلاق مسلسل "الديفا" وكشفت عن شارة المسلسل "انا رجعت" وقدمتها على خشبة المسرح، وقالت أن المسلسل كتلة مشاعر ومواجهات تحدث للفنان في الكواليس وأمام الكاميرا وخلفها، وأكدت أن جانبا كبيرا من الأحداث يعكس تجربتها وتجربة أغلب النجوم في الوطن العربي.

وأصرت سيرين على تحية أعضاء لجنة التحكيم كل بلقبه فخاطبت أحلام بلقب الملك وتحدثت مع راغب علامة باعتباره "السوبر ستار" وأشارت إلى التشابه بين اسم مسلسلها الجديد ولقب سميرة سعيد "الديفا" وقالت لمحمد حماقي إنه يستحق لقب "الحنين" بسبب معاملته الرقيقة مع المواهب الشابة.

منافسات العرض النهائي الثاني بدأت من فريق أحلام وتنافست المصرية نورهان المرشدي مع عيده الجزائرية والموهبة الشابة إيمان التي ظهرت بإطلالة مختلفة تماما عن مرحلة الصوت وبس بعدما استجابت لرغبة أحلام وتخلصت من 10 كيلو جرام من وزنها، حتى تتمكن من التألق على المسرح، وجاءت استجابة أحلام السريعة بتصعيدها للعرض النهائي الثالث، واختارت برفقتها الجزائرية عيده، لتغادر المتسابقة الصغيرة نورهان المرشدي المنافسات.

أما مسك الختام فكان مع فريق حماقي، والبداية مع حفيظة فالكو في أغنية "بنت أكابر" لأصالة، فأثنى حماقي على أدائها، ثم جمع فهد مفتخر في غنائه بين الشرقي والغربي، فأدى Impossible لجيمس آرثر (James Arthur)، و"يا منعنع" لمصطفى حجاج، فأشاد حماقي على كيفية انتقاله بين الأغنيتين الغربية والشرقية، لافتاً إلى أن "وجود فهد في فريقي يطمئنني". وجمعت يمان الحاج أيضاً بين الغربي والشرقي "The Windmills of your mind" لمايكل لوغران (Michel Legrand)، و"لا بداية ولا نهاية" لهبة طوجي، واعتبر حماقي أن يمان أثبتت أن ما زال لديها الكثير لتقدمه على هذا المسرح. واختار حماقي لينتقل معه إلى الأسبوع المقبل فهد مفتخر ويمان الحاج.

يعرض برنامج ذا فويز The Voice 2019 2019 مساء يوم السبت في تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 09:30 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا واليمن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد