بالصور: انقطاع التيار الكهربائي 3 ساعات عن هذه المناطق غداً الأحد

انقطاع التيار الكهربائي في الضفة

ستبدأ كهرباء اسرائيل، غداً الأحد، بقطع الكهرباء لمدة ثلاث ساعات في عدة مناطق بالضفة الغربية من الساعة الثانية مساءً وحتى الخامسة مساءً.

و قالت شركة كهرباء القدس : “إن الشركة ورغم كل المحاولات بالمناشدة لوقف السرقات وإيجاد الحل الملائم لموضوع التجمعات السكانية الغير ملتزمة بما فيها مناطق ج ومناطق غلاف القدس ومخيمات الصمود الفلسطينية إلا أنه وبكل أسف ما زال الأغلبية في تلك المناطق وكأن الأمر لا يعنيه”.

وأضافت: “إننا نناشد كافة الشرفاء من أبناء الوطن الحريصين على استمرار عمل الشركة بالقدس أن نقف جميعا عند مسؤولياتنا ونشدد أن هذا القطع بهذه الصورة وفي ساعات المساء وعند الاحتياج الى الكهرباء المقصود منه هو ضرب كافة نواحي الحياة الفلسطينية والصحية والاقتصادية والمعيشية وهي مرفوضة جملة وتفصيلا، وستستمر الشركة بمطالبة المعنيين بتطبيق التفاهمات وبأسرع وقت ممكن”.

ووفقاً ل رام الله مكس، أهابت الشركة بالمشتركين أخذ الحيطة والحذر أثناء فترة الانقطاع. وتعتذر لمشتركيها الكرام عن هذا الانقطاع الذي تريد تطبيقه كهرباء إسرائيل على الشعب الفلسطيني وبموافقة الحكومة الإسرائيلية التي تمارس العقاب الجماعي على شعبنا.

79767805_2872795312755127_772383566775451648_o.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد