بلدية بيت لاهيا تستقبل وفدا من مدرسة بيت لاهيا الابتدائية

غزة / سوا/ استقبلت بلدية بيت لاهيا وفدا من مدرسة بيت لاهيا الابتدائية المشتركة في رحلة تعليمية نفذتها المدرسة لبعض الطالبات إلى بلدية بيت لاهيا .

وتضمن الوفد كلا من أ.عايدة أبو خوصة ,أ.محضية أبو الجديان,أ.علا قشقش ممثلين عن أعضاء الهيئة التدريسية وعن مديرة المدرسة أ.مدللة لوز.

وبينت المعلمات أن الزيارة تهدف الى التعرف على البلدية والخدمات التي تقدمها للمواطنين وأقسامها ووظائفها وواجبات المواطنين نحوها وخاصة إجراءات الترخيص المتبعة في البلدية .

وقال المهندس محمود أبو سمرة رئيس قسم المشاريع في البلدية أن البلدية مؤسسة خدماتية تُعنى بتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين والتي تتمثل في " المياه, والصرف الصحي,الطرق,الإنارة,النفايات,الأسواق ,المتنزهات,الحرف,التنظيم, البناء ...الخ" .

وتحدث م. معين زقوت الممثل عن البناء والتنظيم عن الإجراءات التي يتبعها المواطن عند ترخيص الأبنية والمنازل كل حسب تصنيف المناطق في البلدية الى " أ , ب’, ج "من حيث الاماكن السكنية والزراعية والحدودية.

هذا وتم فتح باب النقاش والرد على استفسارات وأسئلة الطالبات حول البلدية وإجراءات الترخيص المتبعة في البلدية .

هذا وقد شكرت البلدية وفد المدرسة على مثل هذه الزيارات العلمية لما لها من فوائد كبيرة تعود على التحصيل الطلابي واستسقاء المعلومة عن قرب .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد