حقيقة وفاة لاعب منتخب مصر يوسف أسامة خلال التدريبات

وفاة لاعب منتخب مصر يوسف أسامة

كشفت مصادر إعلامية محلية ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل سبب وفاة يوسف أسامة لاعب منتخب مصر للدراجات الهوائية، خلال التدريبات اليومية التي كان يجريها اليوم الجمعة.

وأوضحت المصادر أن وفاة لاعب منتخب مصر يوسف أسامة جاءت جراء تعرضه لحادث خلال التدريبات على طريق السويس، فيما نعاه العشرات من أصدقائه وزملائه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الناشط رشدي في تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر اليوم : "توفي الى رحمة الله يوسف اسامة. ربنا يرحمك يا صاحبي و يثبتك. يا ريت تفتكروه في دعواتكوا". بينما ترحم عليه عدد من أصدقائه.

كما قال الناشط أحمد حازم : "توفي إلى رحمة الله صديقي وجاري وحبيبي يوسف أسامة، انا لله وانا اليه راجعون"، مستذكرة آخر ما جمعهما قبل وفاته بأيام قليلة.

وأضاف: آخر عهدي بيه لايك بسيط على تويت كنت كاتبها من 4 ايام. كفى بالموت واعظاً. ربنا يرحمك يا حبيبي ويتقبلك في الصالحين. أسألكم له الدعاء ولوالديه بأن يربط الله على قلوبهم.". كما كتب.

ولم يحظى خبر وفاة اللاعب المصري المغمور في رياضة الدراجات الهوائية بتغطية من قبل وسائل الإعلام المحلية المختلفة، فيما اكتفى أصدقائه بنشر الخبر، متمنين من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد