بالفيديو: "أمواج" تشعل شمعتها الثامنة بإنجازات في الإعلام الرياضي والبنية التحتية

مؤسسة أمواج في غزة

احتفلت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية التي يرأسها عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بإطفاء شمعتها السابعة وإيقاد الثامنة في غزة .

"أمواج" التي أسسها هنية بتاريخ 12 ديسمبر 2019، كمؤسسة إعلامية، بدأت بإذاعة رياضية محلية، إلى أن باتت تضم إلى جانب الإذاعة، صحيفة أسبوعية، وموقع إلكتروني، وقناتين بنظام الديجتال. 

وشكّلت "أمواج" التي تمتلك عددًا من الإعلاميين الرياضيين الشباب، نافذة للجمهور الفلسطيني في قطاع غزة خلال السنوات الماضية، نحو الرياضة العربية والعالمية من خلال منصاتها المختلفة، خاصة القنوات التلفزيونية الرياضية .

وامتد دور "أمواج" باتجاه المؤسسات الرياضية الفلسطينية، حتى أصبحت داعمًا مستمرًا للأندية والاتحادات المختلفة، فيما كان هنية قد أطلق على (2017 - 2018) عام تطوير البنية التحتية في قطاع غزة. 

وفي هذا الصدد، يقول هنية : "كان هناك حلم يراودني بأن يكون هناك تطوير للحياة الرياضية الفلسطينية بكافة أشكالها على رأسها بناء البنية التحتية والإنسان الرياضي الفلسطيني".

ويضيف هنية : "بفضل الله، استطعنا من خلال علاقاتنا وجهودنا الكبيرة على المستويات العربية والدولية، أن نحقق هذين الهدفين خلال السنوات الماضية".

ويتابع: أوفينا الوعد وحققنا الحلم في (2017 - 2018) وهو عام تطوير البنية التحتية الرياضية، مستطردا : "هذا التطور لم تشهده الرياضية الفلسطينية بشهادة كل الأسرة الرياضية منذ تأسيس هذه الملاعب".

oPZWb.jpg
 

وساهم هنية في تطوير عدد من الملاعب الرياضية في غزة، أبرزها (اليرموك، فلسطين، خانيونس البلدي، رفح البلدي، بيت حانون، الدرة، النصيرات البلدي).

وتخدم تلك الملاعب شريحة واسعة من الشبان في قطاع غزة، كما أن منافسات الدوري المحلي لكرة القدم بجميع درجاته تقام عليها سواء خلال ساعات النهار أو المساء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد