بمشاركة الفلسطيني عبد المجيد عريقات

بالفيديو: مشاهدة برنامج منشد الشارقة 2019 الحلقة النهائية كاملة

مشاهدة الحلقة النهائية برنامج منشد الشارقة 2019

مشاهدة الحلقة النهائية من برنامج منشد الشارقة 12 اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 عبر قناة الشارقة بث مباشر، بمشاركة عدد من النجوم الشباب العرب على رأسهم الفلسطيني عبد المجيد عريقات.

وستبدأ الحلقة النهائية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر وسوريا، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، والساعة الخامسة وفق توقيت الجزائر وتونس والمغرب وليبيا، والساعة السابعة بحسب وقت السعودية وقطر والبحرين.

اقرأ/ي أيضا.. نتيجة برنامج منشد الشارقة 2019 ومركز عبد المجيد عريقات (شاهد)

وكشفت قناة الشارقة عبر موقعها الإلكتروني أن المنشد العالمي ماهر زين سيحيي الحفل الختامي من برنامج منشد الشارقة هذا الموسم على مسرح المجاز في المدينة، علما أنه تأهل إلى النهائي الفلسطيني عبد المجيد عريقات، والعراقي أركان القيسي والمغربي إبراهيم انهض، والمصري محمد طارق، والسوري محمد حسن، والجزائري نضال عيمن.

ونشرت قناة الشارقة من خلال حسابها في موقع تويتر مقاطع فيديو تظهر لحظة استقبال الفنان ماهر زين، وكذلك قيامه بالتدريب والاستعداد قبل انطلاق الحلقة الختامية على مجاز.

ودعت القناة الجماهير الإماراتية والعربية للقدوم إلى مسرح الشارقة حيث سيكون هناك جوائز قيمة بانتظارهم، وكذلك من أجل الاستمتاع بختام الموسم الحالي الذي يشهد أصوات رائعة ومميزة من مختلف دول الوطن العربي.

وكانت الحلقة قبل النهائية التي بثت مباشرة عبر قناة الشارقة، قد شهدت مشاركات جميلة من قبل جميع المنشدين، فيما برز الفلسطيني عبد المجيد عريقات الذي أبدع وأطرب الجمهور بأنشودة "قسما بالله"، وأيضا "يا سايق الجمال".

وفي سياقٍ متصل، دعت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، جماهير شعبنا لحضور الحلقة النهائية من مسابقة منشد الشارقة، وذلك في قاعة المؤتمرات فيها بمدينة غزة ؛ من أجل مساندة ودعم الفنان عبد المجيد عريقات ابن غزة للحصول على اللقب الثاني عشر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد