الهيئة تعلن المخيمات التي ستقام فيها مسيرات العودة غدا الجمعة

مسيرات العودة شرق غزة

أصدرت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الخميس، بيانا حول طبيعة فعاليات "جمعة فلسطين توحدنا و القدس عاصمتنا" المقرر تنظيمها شرق قطاع غزة ، غدا الجمعة.

ودعت الهيئة في بيان صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، " أبناء شعبنا إلى المشاركة الواسعة  في جمعة ( فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا) في مخيمات ( غزة والوسطى ورفح ) هذه الجمعة، وذلك لإفساح المجال لجماهير شعبنا لمشاركة حركة حماس بمسيراتها المركزية بمناسبة الانطلاقة والتي ستنُظم في محافظتي ( خان يونس وشمال غزة)".

وفيما يلي بيان الهيئة كما وصل سوا:

بيان صحفي صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

الهيئة تعلن عن برنامج جمعة فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا   

توجهت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار بتحية الفخر والاعتزاز بجماهير شعبا الصامد في جميع أماكن تواجده في غزة والضفة والقدس والداخل المحتل والشتات، والذين يؤكدون يومياً ثباتهم وصمودهم في وجه الاحتلال والمؤامرات التصفوية.

 وتقدمت الهيئة بالتهنئة إلى جماهير شعبنا بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس.

وجددت الهيئة موقفها باستمرار مسيرات العودة بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية حتى تحقيق جميع أهدافها، وباعتبارها محطة هامة من محطات نضال شعبنا، داعية أبناء شعبنا إلى المشاركة الواسعة  في جمعة ( فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا) في مخيمات ( غزة والوسطى ورفح)
هذه الجمعة،  وذلك لإفساح المجال لجماهير شعبنا لمشاركة الأخوة في حركة حماس بمسيراتهم المركزية بمناسبة الانطلاقة والتي ستنُظم في محافظتي ( خان يونس وشمال غزة).

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

12-12-2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد