التغيير والإصلاح: اعتقال النواب والقيادات الوطنية هو محاولة يائسة لضرب الإرادة الوطنية وتفريغ الضفة من رموزها

كتلة التغيير والإصلاح

أصدر عضو كتلة التغيير والإصلاح النائب مشير المصري تصريحاً اليوم الخميس، يستنكر اعتقال نواب المجلس التشريعي في الضفة الغربية ويعتبره محاولة يائسة لضرب الإرداة الوطنية.

وفيما يلي نص التصريح كما ورد "سوا":

"يستمر الاحتلال الصهيوني في عدوانه ضد أهلنا في الضفة الغربية من خلال سرقة الأرض بالاستيطان والاجتياحات المستمرة والاعتقالات اليومية ،والتي طالت فجر اليوم النائب القائد محمد جمال النتشة وبعض الرموز الوطنية.

إن السياسة الصهيونية التي تهدف لضرب الإرادة الوطنية لشعبنا وتفريغ الضفة الغربية من رموزها الوطنية ستبوء بالفشل، أمام احتضان شعبنا لمقاومته الباسلة وقادتها الميامين وكفره بكل خيارات التسوية والتفريط.

إن هؤلاء القادة والكوادر الذين يستهدفهم الاحتلال الصهيوني بالاعتقالات المستمرة ومحاولات تغييبهم عن المشهد الشعبي سيبقون قامات شامخة في وجدان شعبهم، وهم يشكلون عناوين استلهام لأجياله المتعاقبة.

إن الموقف الوطني المطلوب في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية، وأمام هذا الهجوم الصهيوني هو وحدة الصف الوطني ،وعودة الجميع إلى خيار المقاومة والتجذر بالثوابت الوطنية ،وفي المقابل ضرورة التزام السلطة بخيارات شعبها وإنهاء التنسيق والتخابر الأمني مع العدو ورفع يدها عن جماهير شعبنا ومقاومته ليتحمل الاحتلال الصهيوني تبعات احتلاله وحماقته".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد