رام الله: وكيل وزارة الداخلية يستقبل وزير التنمية الاجتماعية احمد مجدلاني

وكيل وزارة الداخلية يستقبل وزير التنمية الاجتماعية احمد مجدلاني

استقبل وكيل وزارة الداخلية في رام الله  يوسف حرب في مكتبه صباح اليوم وزير التنمية الاجتماعية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني.

وجرى بحث سبل التعاون بين الوزارتين خصوصاً فيما يتعلق بقطاع العمل الأهلي والخيري، والذي يأتي على سلم أولويات الوزارتين، وفي صلب الرؤية التنموية للحكومة الفلسطينية.

أكد حرب حرص وزارة الداخلية على تقديم كل ما يلزم بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان حصولهم على حقوقهم، مشدداً على أن الأمن الاجتماعي جزء لا يتجزأ من منظومة الأمن التي تحرص وزارة الداخلية عليها.

بدوره أشاد د. مجدلاني بدور وزارة الداخلية وانجازاتها في هذا المجال، مؤكداً أهمية التعاون بين الوزارتين والمؤسسات الشريكة التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة للمواطنين وخصوصا المحتاجين منهم، مشيراً إلى رؤية الوزارة الساعية إلى الوصول إلى مجتمع فلسطيني متماسك ومتضامن يوفر الأمان الاجتماعي والحياة الكريمة لكل أفراده على أسس العدالة والمساواة وبدون تمييز.

واستعرض د. مجدلاني مع الوكيل الوضع السياسي الفلسطيني الراهن، والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية، والخطوات التي تبذلها القيادة الفلسطينية في سبيل تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم وتمكينهم من الحصول على حقوقهم المدنية والسياسية وفقاً للقانون الدولي والإنساني، وذلك بالرغم من الإجراءات التعسفية التي تمارسها سلطات الاحتلال والتي تهدف لزعزعة استقرار الشعب الفلسطيني ووقف عجلة التنمية الوطنية.حضر اللقاء عبد الناصر الصيرفي مدير عام الإدارة العامة للمنظمات الأهلية والشؤون العامة.

78371600_3078726302154822_4569866437262311424_o.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد