مثقفون من غزة يجددون دعمهم للرئيس عباس

لقاء الاتحاد العام للمثقفين والادباء العرب

جدد مثقفون فلسطينيون في غزة دعمهم وإسنادهم لسياسة الرئيس محمود عباس الحكيمة في التصدي للمؤامرات التي تحاك ضد القضية الوطنية وتستهدف تصفية المشروع الوطني الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم الاتحاد العام للمثقفين والادباء العرب ، والمركز القومي لعلماء فلسطين في مدينة غزة يوم الاربعاء.

واكد الدكتور جمال ابو نحل رئيس الاتحاد العام ، أن هذا اللقاء الذي ضم ثلة من النخب والقامات الوطنية والثقافية والاجتماعية والسياسية والعلمية اليوم من مؤسسي المركز القومي لعلماء فلسطين، والاتحاد العام للمثقفين والأدباء العرب في فلسطين يهدف لوضع استراتيجية ثقافية وطنية تعمل تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، وتلتزم بميثاقها، وتسعى لاستنهاض الحالة الثقافية كرافعة للعمل الوطني الفلسطيني.

من ناحيته شدد منسق الاعلام في الاتحاد احمد برغوث على أهمية الثقافة والمثقفين في صياغة الحياة العامة ، وترسيخ القيم الثقافية في دعم واسناد الحقوق السياسية والقانونية لأبناء شعبنا.

مضيفا أن الانسان المثقف الواعي أكثر حرصا على التمسك بحقوقه والمطالبة بها بأساليب أكثر تأثيرا وأشد فاعلية .

لافتا أن هذا الحراك الثقافي النشط الذي يقوده الدكتور جمال ابو نحل يتناغم بل ويساند جهود الرئيس محمود عباس في التعريف وشرح الظلم التاريخي الذي تعرض له شعبنا ، بأساليب ابداعية وطرق غيرتقليدية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد